سومي:وااااااااااه.... هل هناك متاها..
استقام من الكرسي امسك يدها لتستقيم الاخرى.. وذهبوا الى حديقه الخلفيه.. مشو قليلا ليصلوا الى متاها كانت هناك مسالقه *عباره عن ان اثنائي يفترقون الذي يجد الاخر سوف يعطى جائزه وهيه عشاء مجاني مع مال كثير قيمته 5 مليون وون.. * امسكت سومي فمها من شدة الدهشه كان هناك الكثير من الناس ... ثنائي الذي يخرج اول واحد من متاها يفوز بجائزة...
ونهوو:هيا بنا..
سومي :امم..
بداءت المسابقه كانت سومي تبحث كان بعض الأماكن مغلقة.. بحثت كانت تنظر الى فتيات الواتي وجد حبيبهن.. كانت تحزن بأنها سوف تخسر ولكنها تشجعت الانه يجب ان يجدوا طريق.. كانت تمشي لمحت ظل كان طويل.. ذهبت لكي ترى.. كانت سعاده تغمرها لانها وجدته حضنته من الخلف ليلتفت.. ويجدها مبتسمه ابتسامه مشرقه..
ونهوو: وااه انت هنا.. لقد وجدتيني كنت اريد افعل نفس شيء ولكنك سبقتيني.سومي :هيا هيا بنا.. لنخرج من هنا يجب ان نفوز...
امسك يدها ليذهب للبحث عن الطريق الصحيح الذي سوف يوصلهوم الى الفوز.. مرة نصف ساعة حتى وجود المخرج عندما خرجوا كان هناك ثنائي سبقهوم..
سومي:اووه.. لقد خسرنا..
ونهزو:لاباس لقد كان ممتع..
سومي: معك حق.. لقد كان جميل جدا..
ثنائي يلتفتون.. نظرت سومي اليهم لتشهق بقوه...
سومي :اوووه... ه. هان يانج و يومي..
يومي :اووه انهو انتم...
هان يانج:لقد التقينا مجددا.. هل حجزتم شقه هنا...
سومي: دااا..
يومي:فل نتناول لعشاء معا..
سومي:واااه هذا رائع..
ذهبوا الى المقهى راقي.. بالطاقة التي فازو بها تناولوا.. بعد ان انتهوا ذهبوا الى شقه..
سومي"ترمي نفسها على سرير" :اااه لا استطيع لحراك.. كان طعاط لذيذ جدا.. إن بطني منتفخه
ونهوو"يعتليها ثم يبدأ بتقبيلها ليفصلها بعد فتره " :لقد شعرت بلجوع ولكن شفتاك اشبعتني ولكن ليس كثيرا فأنا لا اشبع منها..
سومي"تغمس رأسها في صدره من شدة الخجل" :اريد ان انام انا تعبه جدا..
.....................................
استيقظت صباحا كالعادة تجد ونهوو نأم وهو يحتضنها.. لتقبله على خده.. لللتستحم بعد ان انتهت وجدت ونهوو مستيقظ... لتركض اليه وتحتضنه لتقوم بتقبيله.. لتبتعد.ونهوو:هيا بنا لنذهب لكي نفطر ثم نذهب الى شاطئ..
سومي:ياااه..
ليذهبا لي يفطرى بعد الانتهاء ذهب الى شاطئ وجدت يومي و هان يانج هناك لتذهب اليهم... ليستمتعوا بذلك الوقت... مر الاسبوع بفرح و ليله مثيره.. رجعا الى البلد لي يذهبا الى بيتهم الجديد لتذهب الى غرفة نومهما لترمي بنفسها بتعب و وجه شاحب لتشعر بلغثيان فجأه لتذهب الى الحمام بسرعه عندما رجعت... لتجد ونهوو كان على وجهه القلق.
ونهوو:هل انت بخير؟
سومي:امم.. سوف انام انا متعبه وانت ايضا لنذهب غدا الى مستشفى..
ونهوو:حسنا..
ليحملها ويضعها على سرير و ينام بجانبها.. في يوم تالي لتستيقظ وتجد ونهوو مستيقظ ينظر إليها لتحتضنه وتقبله ليفطرا ويذهبا الى مستشفى..
..........................................
بعد ان ذهب الى مستشفى ليذهبا الى بيت رئيس شين لقد كانت العائلتين هناك ليدخلى الى هناك لتركض سومي الى امها وتحتضنها وهي تبكي..ام:ابنتي ما بك هل حدث شيء
ام ونهوو"تنظر الى ونهوو بغضب" :ماذا فعل بك هوسوك..
سومي:اماااا.. انا.. انا..
ام:انت ماذا؟
سومي:انا حاااااامل... هيهي..
جميع :ماااااذاا..
ام ونهوو:وااه لقد فعلوهااا..
سومي"تذهب الى ونهوو وتضع رأسها في صدره":ان هذا محرج..
ليمسكها ويذهب للى غرفتهم.. لغلق الباب خلفه ليذهب الى سومي بسعاده ويحملهاا.. ويدورها..ونهوو:لماذا لم تخبريني.. لقد كنت قلق..
سومي :اردتها مفاجأة.. عزيزي سوف تصبح ابا..
ونهوو:احبكم انتم سر سعادتي..
لتقبله سومي وتضع يديها على رقبته وتبتعد..
سومي:سرنجه..
ونهوو:اعشقك.. يجب ان ترتاحي.. يجب ان تتعتني بصحتك..
سومي:لماذا تقول هذا فجأة...
ونهوو:لدي بعد غد رحلة عمل سوف تكون ثمانية أشهر فقط لن اتأخر في لعودة.. وانت ايضا كن مطيعا لي امك و لا تتعبها..
سومي :ههه.. سوف أكون هنا مع امي وابي واخي بالقانون انتظرك.. ارجع سالما لنا ارجوك..
ونهوو:لا استطيع أن ابتعد عنك كيف سوف انام..
سومي :ابقى متواصلا معي...
يقبلها بعمق وشغف لتبادله...
..........................................
جاء ليوم الذي سوف يذهب ونهوو الى رحلة عمل طويله.. لتودعه.. مرن الاشهر كان اتصالات متواصله كانت تذهب مراتن مع صديقتها او تساعد ام ونهوو في المنزل لقد كانت ايام شاقه قليلا بنسبه لي سومي ايضا ونهوو لكنه تشجع وهو يتخيل سومي تركض اليه وتتحتضنه وان اطفله يكبر و يقول له بابا...
.......................................................
............................
.........
أنت تقرأ
زوجي شين هوسوك (wonho)
Fantasyتعملي محاميه.. لي يقوم والديك بي تزويجك صديق اخيك و ابن صديق ابيك.. وايضا شخص الذي قمت بي شتمه... . . . شين هوسوك يعمل في لجيش قائد شين.. صديق اخيك.. . . اتمنى تعجبكم لانني من متى مسويتنها لكن تو انقلها هنا..