"4 "

2.2K 102 13
                                    

سومي:حسنا.. شكرا لك....

ذهبت الى الاعلى دخلت الى الغرفه.. تفاجأت عندما رأت هوسوك عاري من الاعلى.... وضعت يديها على عينيها.... بعد فتره قصيره احست بيدين تمسك يديها... اقتربا كثيرا... ازال يديها من عينيها...

ونهوو"بصوت قاتل" :لماذا تغلقي عينيك سوف تصبحي زوجتي اليوم... وانك سوف تريني هكذا كل مره لأنني انام هكذا... يبدو انك لم تفطري.. انتظري هنا لا تتحركي..

ارتدا ملابسه و خرج الى الخارج.... وقفت هيه الاخرى مفاجئة... استوعبت الوضع.. قفزت فوق سرير و تغمص وجهها على الوسادة وتصرخ من شدة الخجل و الفرح... اشتمت رأحت عطره ارجوليه.... بعد فتره.. دخل ونهوو.. كان يحمل صحن.. صنع لها طعام بسيط... رأى سومي نأمه.. وضع طعام على طاوله... ذهب اليها.. جلس على ركبته يتأمل الوجه اطفولي...

ونهوو"بصوت خفيف" : لا اعرف كيف سوف اخرج من هذه متاها.. كل مره تظهري.. وجه اخر...

بدأت تفتح عينيها... رأت ونهوو... قفزت من مكانها...

سومي: كم الوقت.؟؟ .. هل نمت كثيرا؟؟!!

ونهوو:لقد نمت فقط.. امممم...نصف ساعة... على ما اعتقد...

سومي: لم يأتي احد...

ونهوو: لا.. اذهبي كلي لقد حضرت لكي افطار...

سومي : ااا اوه.. شكرا..

ذهب ونهوو خارجا... اكلت سومي طعام الذي صنعه ونهوو... جأت فتيات قامن بي وضع مساحيق عليها و تسريح شعرها....

............ *تسريع الأحداث *.........

بعد الانتهاء من حفل زفاف صعدت سومي و ونهوو... الى الغرفه... بدلت ملابسها الى بيجاما... ذهبت الى سرير.. اغمضت عينيها.. خرج ونهوو من الحمام.. ذهب الى سرير بجانبها... كانت نأمه تأمل في وجهها ثم ذهب الى نوم...

.....
استيقظت في صباح رأت ونهوو نأم... تأملت وجهه.. لم تستوعب ما تقوله....

سومي: وااه هل هو انسان او ملاك.. لقد وقعت في شباكه فجأه... "وضعت يديها على فمها"

ونهوو"و عبنيه مغلقه" :واااه لم اعتقد اني اجعلكي تقعين في شباك.... تششه...

عندما سمعت صوت بتعدت عنه.... احمر وجهها ابتعدت اكثر كانت سوف تسقط و لكن امسكها من يديها... كانت قريبه منه كثيرا...

ونهوو:اين انت ذاهبه؟؟

سومي:إلى العمل!!!!

ونهوو:لا... سوف نذهب الى سوق رشراء الاثاث بيت...

سومي: و. و. ولكن رئيسي سوف يقتلني...

ونهوو: لقد اخبرته ان يعطيك اليوم أجازه....

سومي: اووه...

اردتي ذهاب... ارجعك مكانك.. ولكن هنا... شدك من خصرك... (حضنك من الخلف).. *تصحر*

.....
ونهوو:فل نبقى هاكذا بضع دقائق فقط.... *تصحر*
.....................
مرت دقيقتين... افلت يديه.. احست بذالك.. لي تركض الى الحمام....بعد ان خرجت كانت تلف منشفه على جسدها... اخرجت ملابسها وردتها بسرعه... كانت عبار عن.. بنطال جنز قصيرة.. ولبسه طويله القنات لونها أحمر... نزلت الى الاسفل تناولت الافطار.... ناداها ونهوو... ذهب لشراء الاثاث...
......................................
رجع الى بيت لم يكن هناك أي شخص آخر ماعاد سومي و ونهوو... رأت ورقة على طاوله...

" ونهوو ذهب والدك الى شركة و انا ذهبت مع خالتك.. سوف اتأخر اخبر سومي بي الامر... اصنع لي انفسكم العشاء "
..............
صعدت الى الاعلى لتلقي نفسها على سرير تتفحص هاتفها...دخل ونهوو..

اعتدلت في جلستها.... وضعت هاتفها نست ان تغلقه.... اخرجت ملابس مريحه.. دخلت الى الحمام....
......
عندما خرجت رأت ونهوو يمسك بهاتفها.. ينظر الى صورها....

سومي: يااا من سمح لك بأخذ هاتفي...

ونهوو:زوجك....

سومي: ا..ا...اعني... حتى ولو كنت... ز.. زوجي لا يمكنك ذالك..

ونهوو"يبتسم بي خبث" :لماذا.. يمكنني..

سومي "تحاول اخذه منه" :لا لا يمكنك..

ونهوو:يمكنني..

يقربها منه كثيراً.. بدات علامات الخجل في وجهها...

قبلها قبله لطيفه....

ونهوو"بصوت قاتل" :يمكنني فعلها متى اريد... *ابتسامة جانبيه*
سومي"تحمل هاتف و تخرج بصوت خجل و وجه طماطم " : س. س.. سوف اذهب لي اعد لعشاء...

ذهبت لتحضر طعام العشاء.. بعد ان انتهت.. كانت متوتره ان تذهب الى هناك.. اتصلت به اخبرته ان طعام جاهز ثم اغلقت الخط... اعدت طاولت اطعام جلست مكانها تنتظر.......
لي يأتي و يجلس كان ينظر اليها و هي تحاول ان لا تراه

....... *تسريع الاحداث*.......
بعد الانتهاء من تناول الطعام.. ذهبت الى غرفة بعد ان انتهت من غسل الاطباق.. دخلت الى غرفة وجدت ونهوو نأم.. نامت في الجانب الاخر.. اغمضت عينيها.. فجأه احست بيد تحيط خصرها و تسحبها اليها لقد كان ونهوو...

ونهوو"بصوت قاتل +يهمس في اذنيها" :عمت مساء..
......................................................
.......................
.........

زوجي شين هوسوك (wonho) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن