ونهوو: هه... فل تناامي سوف يكن لدينا عمل غدا..
ناما وهما محتضنان... استيقظت نفس الوقت احست بشيء ثقيل فوقها كان ونهوو... ارادت ذهب لكنها لم تفلح...
سومي"تضرب ونهوو بخفه" : هوسوك... استيقظ.. سوف اتأخر عن العمل..
ونهوو"بصوت ناعس" :اووه اريد ان أنام قليلا...
رجع الى نوم.. لم تعرف ماذا تفعل رجعت الى احضانه.. تنظر الى وجهه الطيف نأم.. ازالت شعره من عينيه...
سومي: سرنجه.. اول شخص احبه و اخر شخص احبه... وااه يبدو لطيف عندما ينام.. كيييوت... اششش سوف يستيقظ.. ووااه ليس فقط جماله كل شيء فيه جميل حتى شخصيته.. احبتك من اول نظره. وعشقت كل حركه وكل ثانيه فيك... شين هوسوك سرنجه لا بل اعشقك...
ابتسم ونهوو على ما قالته عندما رأت الابتسامه قفزت من مكانها كانت سوف تقع مره اخرى امسكها من خصرها وشدها اليه...
ونهوو: انت جريئه.. حسنا اذا اريد قبلتي صباحيه الخاصة بي وحدي..
سومي"تحاول الهروب" :اريد ذهاب الحمام..
ونهوو: لماذا تهربين عندما اقربك الي.. و انت ايضا تخجلين بسرعه.. لن ادعك حتى تعطيني قبلتي خاصه...
سومي"تقبله على خده و تحاول الهروب" :ماذا الان لقد لقد لقد قبلتك هيا اتركني..
ونهوو: لا اريدها هنا..
سومي"تقبله بسرعه ثم تهرب الى لحمام و تمسك قلبها الذي لايتوقف عن نبض" : انت توقف توقف عن انبض... اااه اشعر وكان فرشات تتطاير في معدتي من شدة فرح اااااا... اششش سوف يسمعني...
ونهوو" يفتح الباب لتسقط في ذراعيه" :لقد سمعت كل شيء.. "يقبلها" اليوم سوف نذهب الى بيتنا الجديد تجهزي لكي نذهب..
سومي:. ح. حسنا..
حملها ثم وضعها على الأرض وذهب... استحمت ارتدت بنطال جنز طويل اسود. قميص من دون اكمام يصل الى منتصف البطن.لونه زيتوني... . خرجت من الغرفة ذهبنت لي تأكل طعام الإفطار معهوم....
ام ونهوو: اه صحيح سوف تذهبون الى شهر العسل اليوم سوف تقلع طائره بعد ثلاث ساعات... ولقد جهزت لكم ملابس.. لا تقلقوا...
ونهوو: اوماااه سوف نذهب ليكي نحمل اغراضنا من هنا لنذهب الى منزلنا..
اب ونهوو: هذا اولا سوف تذهبون الى شهر العسل بعد رجوعكم اذهب الى منزلكم.. سوف تبقون هناك أسبوع واحد فقط..
أنت تقرأ
زوجي شين هوسوك (wonho)
Fantasyتعملي محاميه.. لي يقوم والديك بي تزويجك صديق اخيك و ابن صديق ابيك.. وايضا شخص الذي قمت بي شتمه... . . . شين هوسوك يعمل في لجيش قائد شين.. صديق اخيك.. . . اتمنى تعجبكم لانني من متى مسويتنها لكن تو انقلها هنا..