... جاء ليوم ليرجع ونهوو فيه ولكن لم يرجع انتظرته اكثر حتى اكتملت كان شهرها تاسع.. وهو لم يأتي بدأ عليها القلق.... لتصرخ بقوه من شدة الألم ليذهب مسرعين اليها ليذهب بها الى مستشفى ليقوموا بعملية لتنجب توأم ليسمع صوت بكاء طفليه ليدخل و را زوجته التي اشتاق اليها تحمل طفل الاول و للمرضه طفله ثاني لتعطيه اياه ليتقدم ليزوجته.. وهو سعيد.. لتبتسم لترى وجه زوجها .. نقلوها الى غرفتها..
سومي :لقد تأخرت.. شهرا كامل..
ونهوو:اسف لقد.. اعطونا عمل اخر.. لقد رجعت اليوم لأرى امي قد اتصلت بي.. اسف..
لتقبله في خده..
سومي: المهم لدي انك حي و بصحه وعافيه..
ونهوو: انا مريض.. بمرض لا احد يعرف ان يزيلوه انه لايزيل سوف يبقى معي للأبد هناك دواء او مسكن ولكنني ادمن عليه ولا أستطيع ان اتوقف..
سومي"بقلق" :هل انت بخير.. يجب ان انادي طبيب لكي يفحصك..
ليقوم بتقبيلها بشغف لم تبادله لي تستسلم وتبادله.. ليمضي 5 د لفصلها طالبا للهواء..
ونهوو "بصوت قاتل" :انت هو مخدري انت هو دوائي و المرض هو انني اعشقك أكثر فأكثر لا استطيع ازالته ولا اريد ذلك.. سومي اعشقك..
ليسمعا صوت طفلهوم يبكي
سومي :ايها شقي لقد اخربت موقف..
ضحك ونهوو على تصىفها ليمر ايام ليتم تصريحها.. لتمر ثلاث سنوات...
.......................................
سومي"تحاول ايقاظ طفلتها مشاغبه" : جيسي هيا استيقظ انظري ان اخاك جاكسون مستيقظ سوف يسبقك هيا بسرعه هيا.. بسرعه..جيسي "تقفز من السرير و تقبل امها" :صباح الخير امي.
سومي:هههه...
خرجت جيسي لتجد جاكسون قد سبقها... لتسقط على الأرض و تبكي..
سومي :يبدوا انه قد فاز..
جيسي"تبكي و تضرب بقدمها على الأرض ":انه غشاش لقد سهر طوال الليل لكي يفوز...
ونهوو:اووه لماذا تبكي صغيرتي..
جيسي:اهئ اهئ.. ان جاكسون قد سبقني انظر انه يأكله كله لم يبقى اي شئ هناك..
جكسون"يخرج لسانه" :انت تستحقين ذلك..
ونهوو:حسنا سوف نذهب الى سوق عندما ترجعا من المدرسه.. اشترى اي شيء..
جيسي وجاكسون:ياااااااا....
سومي:هيا لتفطري و ترتدي ملابس المدرسه..
ونهوو"يقبل سومي " :انا ذاهب للعمل لكي لا اتأخر..
جيسي:انا ايضا اريد قبله هذا غير عادل لقد اخذت امي.. ابي الوسيم..
جاكسون:وايضا ابي اخذ امي لجميله..
جيسي:اذا جاكسون ما رأيك انا اخذ ابي و انت امي..
جاكسون:موافق..
سومي و ونهوو:هههههه...
ونهوو: عندما تكبرون سوف تجدون فتاه و فتى جميلين.. يحبونكم
ليذهب ونهوو.. ليفطرو البقيه بعد الانتهاء ليتم تجهيز الطفلين.. ليذهبوا الى مدرسه و الاخرى ترجع الى بيت لتنظفه شعرت بدوار لتجلس على لكرسي لتشعر بشيء لتذهب الى حمام عندما خرجت تمسك هاتفها وتتصل بصديقتها لتأتي...سومي:بوك جوو.. لقد اشتقت اليك..
بوك جوو:انا ايضا ولكن وجهك شاحب هل انت بخير..
سومي:نعم ولكن اشعر وكأنني.. ح...
بوك جوو:واااه.. هذا رئع..
سومي:المهم كيف كان يومك الاول مع كيهيون في بيتكما..
بوك جو:لم اتوقعه انه منحرف من تلك درجه..
سومي :احذري منه... هههه
بوك جو:لقد اتيت من هنا انظري ان بطني منتفخه..
سومي:اسفه.. حسنا هيا بنا الى مستشفى لكي نرى صحت طفلك. وانا اذهب لي ارى ان كنت حامل.. ههه
بوك جوو:حسنا..
......*تسريع الاحداث*......في سوق..كانت العائله سعيده..
جيسي:اماااا اريد هذاا.
سومي:لقد اشتريت كثيرا من حلوى هذا خطر جدا..
ونهوو:لقد فهمت اخيرا لهذا كنت امنعك من اكل الكثير من اسكريات..
سومي:هيهي... ولكنه خطير جدا انها صغيره..
جاكسون"يركض اليهم" :اريد هذه طائرة...
سومي:هيا بنا لنذهب الى محل اخر لكي اشتري لكم ملابس ولي اخيكم...
ونهوو:بوووو... اخيكم.!!!
سومي:هيهي... عزيزي انا حامل.. هيهي
.................
ليصرخ الكل من الفرح لتضرب سومي ونهوو لكي يسكت لان الاعين عليهم.. ليشترو لي طفلهم الجديد ملابس جميله.. ليمرن تسعت اشهر و يأتي طفلهوم ويسعد العائله على المولود الجديد والذي كان اسمه ونهوو .. لتعيش العائله بسعاده...
نهاية *....... *.......
أنت تقرأ
زوجي شين هوسوك (wonho)
Fantasyتعملي محاميه.. لي يقوم والديك بي تزويجك صديق اخيك و ابن صديق ابيك.. وايضا شخص الذي قمت بي شتمه... . . . شين هوسوك يعمل في لجيش قائد شين.. صديق اخيك.. . . اتمنى تعجبكم لانني من متى مسويتنها لكن تو انقلها هنا..