▪٣٣▪

3.7K 414 20
                                    

الغابة كانت معزلي عن الكل لقد إحتجت أن أكون بمفردي فضلت العزلة وعدم الإختلاط لكبح ألمي وغضبي ، بين الأشجار الخضراء و الفراغ الكبير من حولي لم أكن بمفردي بالكامل لوجود حراس الحدود علي بعد أمتار من مكان تواجدي .

توقفت مواجهة لإحدي الأشجار الكبيره ونظرت ليداي التي كانت بجانبي ، بدأت برفع يداي تدريجياً لتكون ممددة أمامي .

سحبت الهواء بشهيقاً طويلاً وأخرجت زفيري علي شكل صرخة مُرتفعة ، صرختي أخرجت موجات مُضاعفة ضربت الشجرة لتتحرك أوراقها وكأن إعصاراً كان يضربها أو عاصفة رمليه شديدة .

لم أتوقف عن الصراخ بل رفعت نبرة صوتي أكثر لتبدأ الشجرة بالتحرُك و الأهتزاز وهنا شعرت بإحتياحي للتنفس لكني ضغطت علي نفسي وواصلت الصراخ إلي أن ترحكت الشجرة من مكانها وخرجت من التُربة تماماً لتضرب إحدي الأشجار الأخري .

وهنا تنفست الهواء بوحشية وكأني كُنت أصارع الماء أو أغرق .

" لا تفعلي هذا بنفسك " صوته أخرجني من تفكيري وشتتني فأنزلت يداي وألتفتت لأراه ، رايڤين كان يقف علي بُعد خطوات ، يراقبني .

" إما أن أستغل اللعنة التي بداخلي أو أتركها هي لتستغلني " نبرتي كانت جافة بعض الشئ ، رايڤين تقدم ليكون قريباً ، رفع يداه لتلامس وجنتي فضغط علي وجنتاي بخفة .

" هذه ليست لعنة " أردف بهدوء لأقاطعة بنبره غاضبة .

" بل لعنة ، وأسوء من اللعنة رايڤين ، أنا لا أعلم ما الذي يتوجب علي فعله بها ؟ أنا أتألم بل أشهد موت من أحب هذا مؤلم أنا عاجزه عن مساعدتهم وعاجزه عن مساعدة نفسي " تحدثت دفعة واحدة ولم ألاحظ دموعي التي مسحها رايڤين .

" أنا عاجزه و أكره كوني هكذا أنتم لا تشعرون لأنكم تمتلكون القوه تستطيعوا الدفاع عن أنفسكم ربما أمتلك قوة لكنها ليست كافية سوي لقتل بشري وبالكاد مستذئب فكيف سأواجه مورس؟ "

ثبتت عيناي علي خاصته لأري ردة فعله رأيت تأثره ولاحظت شروده وكأنه يُفكر فهنا قررت مُقاطعة الصمت ، " يمكنك مساعدتي " تحدثت فجأه ليفيق من شروده .

" أخبريني " تحدث سريعاً لأتنهد ولوهله ترددت .

" يمكنك وضع علامتك عَلي " رأيت ملامحه تنقلب تدريجياً للغموض و الصمت في لحظات ساد المكان .

" رايڤين فيما تُفكر ؟ أنت أملي الوحيد أنت لن تستطع حمايتي طيلة الوقت خصوصاً نحن لم .. لم نحتسب أمر الحرب القادمة أين سأذهب وقتها ؟ تحويلي بوضع علامتك هو حلي الوحيد آريا ليست هنا لتعليمي ولن تتطوع أي واحده من مجموعة مورس لمساعدتي "

كلماتي خرجت دفعه وحده عيناي ترجته لإجابه أو حتي إيماءة لكنه لم يفعل كان كالجماد لا يتحرك .

" رايڤين " همست لأراه يتراجع خطوه إلي الوراء .

" لا يمكنني فعلها " عقدت حاجباي بتعجب لسماعي لإجابته حواسي توقفت عن العمل وكأن البرق ضرب أذني .

The Banshee | البانشي {I Messengers Of Death}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن