للكاتبة °•. فـــــضـــــاء .•°
أج،ــــــــــــمــــــــــــل غ،ــــــــــــــــرور
°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•_42_
-و الأخــــــــيــــــــر-•°••°•
ما عاد تفـــرق خــــذاگ الـوقت أو جــابگ~
في الحالتين المــــوت اقرب لي من ظلالي،،إما بــأمــوت مـــن الــولھ لأطــول غيــابگ~
و إلا بـأمـوت مـن الـفـرح لأشـفـتگ قبـالـي،،
•°••°•طارق
دخلت المستشفى و أنا غير مصدق للخبر .. كان المستشفى مزدحم .. من جميع الأطياف .. شباب يرتدون الجينز .. و رجال بثياب .. و حتى أجانب ..
هناك كان يقف شاب من جنسية تركية مازال يرتدي الزي الموحد للمطعم الذي يعمل فيه .. بجانبه شاب ذو لحية طويلة سأل عند مروري من مكتب الاستعلامات : حادث صار اليوم ... مناف بن يوسف !
رأيت الرجل خلف مكتب الاستعلامات يبحث و عاد و تكلم بهدوء : الحادث إلي صار بعد المغرب ما حد يعرف المصابين لأنهم أربعه في سيارتين .. و واحد فيهم توفى
همس الشاب : كيف ممكن أساعد .. نقدر نتبرع بالدم !!
مناف بن يوسف هذا شبيه ياسر .. سألت ثامر بأمل : كيف عرفتوا أن ياسر هو إلي بسيارة !
قال ثامر : السيارة الثانية كان فيها عقيل ..
أعرف عقيل .. هذا أحد أعداء ياسر .. لكني غير مصدق بأن ياسر توفي .. الدليل الوحيد على وفاته هو سيارته و أحد أعدائه ..
عندما حاولت روئيت الجثة فوجئت بكون ذالك ممنوع حتى يحضر أحد أقاربه ..
• °.×$×.°• •°.×$×.°• •°.×$×.°••°.×$×.°•
أبتسام
اليوم بعد صلاة العشاء على وشك يخرج عناد .. قال بسرعة : تعشي أنتي .. و لو تأخرت نامي .. بس أبوي أتصل فيني .. و ضروري أكون عنده بعد شويأنا أخاف إذا بقيت وحيدة مع ولدي في الليل هذا عدا مللي .. إذا لما لا أذهب مع عناد.. قلت بسرعة : انتظرني أغير ملابسي و خذني معك
قال بعجله : معك عشر دقايق .. خلصي فيها أو مشيت و خليتك ..
بعشر دقائق غيرت ملابسي و مشينا .. كانت سيارة "سالم" متوقفة أمام المنزل .. إذن عالية موجودة .. تمنيت لو بقيت في المنزل مع الملل و الخوف أفضل ..
دخل عناد لغرفة عالية و أقفل الباب خلفه .. كنت أسمع أصوات صراخ و بكاء .. لكني لم أكن لأتدخل .. في محنتي لم يتدخل أحد بل الجميع وقف متفرج و أنا أرمى خارجا ..
خرج من غرفتها غاضبا .. لا أحب رأيته غاضبا .. أعرف .. أعرف أي حمقاء أنا .. فأنا أحب من لا يهتم بي ..• °.×$×.°• •°.×$×.°• •°.×$×.°••°.×$×.°•
فاديه
ارتديت أجمل ما أملك .. و وضعت أجمل ماكياج .. أما شعري فقد كان يبدو و كأن مجنون قصه .. لذلك رفعته من الأمام بدبوس بشكل فيونكة ..