§انتْيِ مّلكٓيِ§

46.9K 1.7K 1.7K
                                    

نجمع كل اطباء المجره الكونيه لمعالجة الجلطات.. ريدي؟؟

جووو
------------------------------------

&قَلبيِ ينبضُ لكِ يا لعْينهٓ.. احييٓتيِ الميتُ وايقظّتيِ ما كانٓ غافياً لسنينٓ.. اللعنه عليْ وعليك.. ي&
.
.
تفتح عينيها ببطئ علي الم جسدها بأكمله.. ظنت انه كان كابوسا فقط.. وان الم جسدها ناتج عن ضرب ابيها لها گ كل ليله..

لكنها شعرت بشئ دافئ يحيط يديها.. نظرت بقربها لتجده هو.. اللعين، الذي نبض قلبها له واللعنه!

"هل انتي بخير صغيرتي.. هل تشعري بألم.. جاوبيني ارجوكي"

حالما لاحظ حركتها هرع اليها بهذه الكلمات.. يدا تضم كفها.. والاخري يضعها علي وجهها يتحسسه بائبهامه ويمسده بخفه

نظرت هي له لتهرع باكيه فور تداركها للموقف.. هي خائفه منه بشده!

"ا.. اررجوك.. ارجوك لا تضربني.. ارجووك انه يؤلم ارجوك..ارجوك..لن افعلها مجددا....ل..للن.. افعلها ا.. اقسم"

قالتها وسط شهقاتهت باكيه بشده تضم يديها الي صدرها وكأنها تحمي نفسها منه

اقترب منها لتحاول العوده الي الوراء

امسك هو شعرها دافنا وجهها بصدره ضاما ايها يربت علي رأسها بحنان.. كان يلمسها كما لو انها قطعه ماس ثمينه ستكسر..

" شششش.. اهدئي حسنا لن اضربك.. اهدئي فقط اهدئي"

قالها مربتا عليها.. هي شعرت ببعض الامان.. ولكنها كانت لاتزال خائفه بشده ايضا.. هدئت شهقاتها قليلا ولكن جسدها لا يزال يرتجف بينما تضم كفيها علي صدره.. هو شعر بارتجافها لذلك هو ظل معانقا لها فتره قصيره بينما هي مستسلمه له تماما!

عدة دقائق ليبتعد عنها.. جلس علي الكرسي مره اخري.. لتعود له ملامح البرود مره اخري.. وها هو عاد كيم تاي هيونغ من جديد!

"لماذا لم تخبريني"

قالها بحزم شديد

"مم.. ماذا"
قالتها هي بارتجاف كانت خائفه من ان يضربها مره اخري. ومستغربه من تحوله المفاجئ.. هل لديه انفصام؟

"لا تتغابي"

"اقسم لا اعلم عن ماذا تتحدث"

قالتها بصدق هي لا تفهم!
هو لوهلة صدقها لا يعلم لماذا ولكن حدسه لا يخطئ..

" مارفيل.. انتي كنتي حامل.."

"مم..م.ماذا؟!!!"

انت.. ملكي! //YOU ARE MINE //.. KIM TAEHYUNG//..! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن