>~شَقَ البّرقْ السٓمَاءْ،وهَطلَ المَطرُ علي السٓواحِلْ.. هَاجَ المُحِيطُ وارّتٓفعَتْ امٰواّجِه،وابتَلّعتْ المّدِينهٌ مُغرِقتاً اِيآها كاَمِلاً فيِ جَوفِهَا..گ جَزِيرةٌ اطّلْانتِسْ المفّقُودٓه..!~<
_________________________"اقتربي"
قالها مبتسما لها!!،بينما امطارها تهطل علي وجنتيها.. تضغط علي يديها ببعضها البعض باكية.. لم تتحرك انشا واحدا هي متسمره مكانهاك!!تلاشت ابتسامته ليصرخ بها بقوهه!!!
"اقتربي"
قالها لتنتفض.. هي تشهق بصمت.. لتهرع نحوه.. جثت علي ركبتيها امامه لتبدأ سينفونية البكاء!!
"اا.. ارجوك.. اتوسل اليك.. سس.. سامحني.. ارجوك"
ظلت ترددها تنظر للارض باكية.. هي خائفه هو بالفعل قد يقتلها!!
" علي ماذا اسامحك صغيرتي همم؟.. علي ماذا، هااا.. كذبك علي.. استغلالك لثقتي بك.. التلاعب بمشاعري.. وان تظنيني احمقاً؟؟، لطالما كرهت النساء.. لطالما كرهتم.. هم بالنسبة الي مجرد عاهرات... ولكن.. ولكن طننتك بريئه.. ظننت ان الفتياة التي تحمر خديها خجلا، تتجنب الرجال ولديها عفة!.. ظننت انهم بالافلام فقط!.. عندما رأيتك زال ظني.. ولكن اتضح انك مجرد عاهرة مثلك مثلهم! "
عاهره؟؟.. هذه الكلمه ايقظت كرامتها التي اصبحت في الار... لا هي لم تصبح فالارض هي لم تعد موجوده!!
وقفت بسرعه ناظرة له بحقد وغل!
" انت.. انت هو العاهر الوحيد هنا انت.. انت قاتل مختل مريض.. تريد عبداا لك وليست زوجه.. هل هكذا هو الحب بالنسبه لك؟.. اجباري واذلالي وجعلي مجرد شئ من اثاث القصر ولا يراه احد.. اهذا هو الحب اهذااا.. اهذا هو الحب ان لا تأبه لمشاعري.. كل ما يهمك هو تحصل علي كل شئ تريده.. وجعلي دمية لشهواتك اللعينه!! اكنت تنتظر مني ان احبك واستسلم لك.. انت لم تفعل شيئا يجعلني احبك حتي،حتي المحاولة في ان اجد حياة لي محرمة علي؟.. بعتني ثم اشتريتني كما لو انني سلعة لديك اتسمي هدا حب ايها المتملك المهووس!!! "
انهت كلامها لتتلقي صفعه علي وجهها!، امسكها من شعرها يجرها بالمكان بأكمله.. لقد مسح بها الارضيه!، بينما صراخها يعلو ويدوي بالمكان شعرها سيقلع بين يديه!!
رماها بركن قرب الحائط َ..
" ايتها الحقيرهه اصمتيي"
صزخ بها و
ذهب واحضر عصاً ما.. كانت سميكه وثقيله حقا!!هي رأتها.. وذهبت شجاعتها بلحظه!!!..
"ااسفه.. اسفه انا اسفه.. اتوسل اليك ارجوك تاي اهدأ ارجوك، انظر غلطه ولن تتكرر.. سامحني واعفو عني ارجوك اتوسل اليك.. لن افعلها مره اخري.. احبسني بالغرفه لن اخرج منها.. لل.. ل. لن افعل صدقني ارجووك اتوسل اليك سأفعل اي شئ فقط اهدأ ارجوكك!!"
أنت تقرأ
انت.. ملكي! //YOU ARE MINE //.. KIM TAEHYUNG//..!
أدب الهواة¥~انْتِ سجِينهً بينَ ضلُوعيِ.. سٓأجّعَلُ مِنّ مْفاتِنكِ دميةً بَينٓ يَديٓ..نٓعِيمُكِ..نٓبِيذكِ و جَحِيمُكِ..كلهُ مْلكيِ،انتِ ليٓ.. شّأتيِ امٓ ابيتِيِ ليٓ.. ايتُها اللّعِينهْ~¥ "ستحبينني شأتي ام ابيتي سيده كيم..ستصبحين ميتمة بعشقي.. ستكونين أروع واجم...