~خٓائِفّ~

33.3K 1.4K 661
                                    

هذا بارت بس الاول :غلاف جديد رأيكم يهمني؟؟ .. وشكرا للمصممه اسمها موجود عليه.. وشكرا لصديقتي التي نصحتني وساعدتني كي اختار الصوره وانا اسفه انني لم اخترها واخترت هذه لا اعلم ولكن احببت هذه اكثر.. وشكرا حقا لكيي❤️

نبدأ
.
.

_________________________

~ حِينْ احّببّتُكِ.. رَودٓتُ الوٓحشّ الذّيِ بِدَاخِلِي وجَعٓلتّهُ خَادِمْ العّرشِ، وٰٓ انتِ السُلطّآنٌه حَبِيبَتِي! ~

_________________________

.
.
.

ثانيه

اثنان

ثلاث

"توقف عندك!"

صرخ بها جيهوب الذي اقتحم الغرفة توا.. ومعه اربع رجال.. اشار لهم جيهوب ليدخلو وامسكو بالسيد كيم، بينما علامات الدهشه علي محياه .. ولا يستطيع التكلم!

ضحك تاي ضحكة قويه واضعا يديه بجيوبه متجها الي ابيه.. او كما يسميه هو.. العجوز الخرف!

"جيهوب.. تحسنت يا فتي انا فخور بك، ذكرني ان اخذك للحانه"

انحني هوب "حقاا؟؟.. شرف لي سيدي"
.
.

"اااا.. ااين رر.. رجالي.. اين هم.. اين هم!"
صرخ هو بها لتدوي قهقة تاي مره اخري "يأخذون قيلوله؟ "

ربت تاي علي كتفه ثم خرج من الغرفه بثبات وشموخ.. ولكن حالما خرج!!

هلع مرة اخري!

يركض بسرعه الي الجهة الغربيه من القصر.. اقتحم غرفة ما!، ليشعر بقلبه يؤلمه.. شلت قدماه توقف مكانه!

كل ركن.. كل زاويه من هذه الغرفه، كان بها بقعة من دماء امه... كان بها ذكري سوداء له، هو تعهد علي ان لا يدلف ذالك القصر ما حىٰ.. لكنها معشوقته!

مسح دموعه بسرعه ثم اتجه الي السرير الخشبي.. حاول تحريكه ولكنه ثقييل

عدة مرات ابة بالفشل.. مسح عرق جبهته برسغه، خلع سترته وقميصه اخذا نفسا عميق

"هيا تاي.. هيا، بضع ثوانٍ وتصبح زوجتك بين يديك هيا هيا"

وضع يديه علي السرير مره اخري.. لقد كان من الخشب الزان.. كيف له تحريكه!!

صرخ بقوه بينما عضلات ذراعيه قد برزت بشكل قوي.. عروقه اخذ طريقها من فكه حتي عضمتين الطرقوة خاصته.. اللعنه كان مثير.. واللعنه لقد ازاح السرير واخيرا!!

انت.. ملكي! //YOU ARE MINE //.. KIM TAEHYUNG//..! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن