^عَودَةٌ الوَحّشْ^

38.6K 1.6K 1K
                                    

~اَحٓببتُكِ.. عَشِقّتُكِ.. وَاصٓبحتِي مِلكِي،اليومْ الذيِ سَتتركِينِي بِه سَيكّون يومُ موتِكِ.. حَبِيبَتِي~

.
.
.

يفتح بنيتيه علي الم في رأسه.. دخلت مسامعه صوت شهقات تتعالي بقربه!

حاول ايستيعاب الامر ليتذكر ما حدث ليلة امس!!

"اللعنه"

هذا ما استطاع قوله ليهرع من علي السريري بقوه

كانت تجلس وفمها عليه بضع قطرات الدماء... تلف نفسها بالملائه باكية ترتعش..

ركض هو اليها لتخبئ هي نفسها بكلتا كفيهيا!!

احتضنها بسرعه يربت علي رأسها

"انا اسف..انا اسف واللعنة علي اسف.. كنت ثملا لم اقصد سامحيني اتوسل اليكي ارجوكي سامحيني انا اسف.. لن يتكرر هذت ثانيا، لن المسكي ثانيا ولن اؤلمك ابدا اعدك.. اعدك بهذا اعدك"

قالها بينما يحاول تهدأتها ولكنها لا تهدأ

حملها وذهب بها الي المرحاض بسرعه.. دفء الماء ثم جلس بالحوض و وضعها في حضنه، واخذ يرش الماء عليها ببطئ بينما هي بدأت بالهدوء رويدا رويدا

" اسف..اسف انا اسف اسف.. لن اشرب ثانيا لن افعل هذا ثانيا سامحيني ارجوكي سامحيني اتوسل اليكي"

السيد كيم يتوسل؟؟
هو الذي يتوسل له كل من خلقه الله يتوسل لفتاة ما كي تسامحهه!.. هو لو وضعو سكين علي رقبته كي ينطق كلمة اسف لن يفعلها وسيفضل الموت!

ظل يردد كلماته هذه علي مسامعها.. حملها وذهب بها الي السرير.. البسها ثم احضر اغطية كي يدفئها.. ثم امسك هاتفه

"نامجون اخبر السكرتيره ان تلغي جميع اعمالي اليوم.. العنة عليك انت واعمالك نامجون لن اتي ولا تجعل احد يتصل بي"

ارتدي قميصا ثم نزل للاسفل

" سيده لي.. سيده لي"

اتت هارعة اليه.. لماذا لم يناديها؟!

"اا.. اجل سيدي"

"اريد الان تحضير حساء بالدجاج.. وقطعة كيك بالشوكولاته.. عندما تأتي بهم الخادمه قولي لها ان تطرق الباب وتضعهم علي الارض وترحل.. ولا تسمحي لاحد بالصعود الي الغرفة ابدا، وان اتي احد اغلقي بوجهه الباب هل فهمتي؟!"

قال كلامه بحده وبسرعه

"فف.. فهمت سيدي"

انت.. ملكي! //YOU ARE MINE //.. KIM TAEHYUNG//..! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن