البارت ٢١

2.6K 188 14
                                    

-اللعنة لم ذهبت؟ أهي مجنونة؟

قال ليفاي بغضب عارم و هو ينظر لتلك العربة تبتعد شيئا فشيئا...

إيرين: لا أيها القائد.. هي ضحت بحريتها حتى لا يحل الفيلق

ميكاسا: أجل فإن حل الفيلق سنضيع... من سيتصدى للعدو إن هجم علينا؟

كوني: يا إلهي إنها فعلا لا تخاف

ليفاي: لا... لقد كانت مذعورة و خائفة... هناك مؤامرة تحاك في الخفاء و يجب علينا كشفها... تجهزوا غدا... سنذهب و نرى ما سيحدث في المحكمة.

حل الظلام بالفعل... ليفاي لم يستطع أن يهدأ و لو للحظات، يجول في مكتبه ذهابا و إيابا محاولا إقناع نفسه أنها بخير.. لكن ذاك الشعور السيئ مازال يراوده... لم يستطع التحمل أكثر فخرج...

بعد ساعات من العمل... رفع القائد المحنك رأسه من على مكتبه ليضع كل تلك الملفات جانبا، و اتجه إلى سريره مستعدا للنوم لكن طرقا قويا على الباب قاطعه... فتحه ليتفاجئ بليفاي أمامه..

-ليفاي ما الأمر؟

قال إيروين باستغراب...

غرفة مظلمة و مخيفة... لا يضيئها سوى تلك الشمعة الموضوعة على الطاولة... شعر متناثر و دموع براقة تنزلق في صمت...

ابتسم نايل بشر و قال: يا لك من عنيدة.. لو وافقت منذ البداية على عرضي لما أصابك كل هذا...

-عليك اللعنة افتح لعنة هذا الباب حالا

سمع نايل صوت الجلبة في الخارج فقال بسخط: من قليل الأدب هذا؟؟

و ما كاد يصل إلى الباب حتى فتح بقوة لتقابله تلك الأعين الرصاصية.. انتفض جسد نايل لوهلة أمام تلك النظرات القاتلة.. تقدم ليفاي نحوه و قال: صدقني ستدفع ثمن فعلتك.. لكن ليس الآن..

تخطاه مسرعا نحو كايو لكنه وقف مصدوما أمام ذاك المظهر... كانت معلقة بسلاسل حديدية... ملابسها ممزقة و جسدها مليئ بالندوب و الكدمات الزرقاء... و الأرضية مغطاة بخصلات شعرها التي اختلطت بدمائها... قبض يده بقوة قبل أن يسرع نحوها ليفك وثاقها فوقعت مغمى عليها...

-نايل.. أهكذا تعامل المتهمين في سجن الشرطة؟

قال إيروين بخيبة ليجيب نايل بكل برود: تعلم جيدا أنه عملي.. إيروين.

نظر إليه ليفاي بكل غضب الدنيا ليقول: و هل تمزيق الملابس جزء من عملك!! بحق الجحيم إنها فتاة، ألا تشعر بالعار!!

فقد ليفاي السيطرة على أعصابه لكن إيروين أوقفه و قال: ليفاي... اهتم بمونوارو..

تمالك ليفاي نفسه من قتل نايل بيديه.. نزع ردائه الأخضر ليلبسه لكايو ثم حملها و هم بالخروج...

-ليفاي... لا تنس أنها مطلوبة و ستحاكم غدا... لا يمكنك أخذها بهذه البساطة..

لم يجبه ليفاي بل اكتفى بالخروج في حين قال إيروين: سيبقى معها و يكون المسؤول عن حراستها حتى يوم غد...

Love across times -مكتملة-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن