البارت ٢٥

2.5K 161 17
                                    


الجنود بكل مكان... يتفحصون الأحصنة... يجهزون العتاد... يتأكدون من معدات المناورة... الساعة الآن الخامسة صباحا و كل شيء جاهز تقريبا...

-أيها الجنود... اليوم يوم مهم في تاريخنا نحن شعب الإلديان... الآلاف منكم سيعبرون هذا الجدار من تلك البوابة... مصيركم مجهول حتى الآن لذلك اكتبوه بأنفسكم، و اجعلوا لحياتكم هدفا... لن أطلب أن يكون هدفكم التضحية و الموت لأجل الانتصار... بل اجعلوا هدفكم العودة لهم... لعائلاتكم... زوجاتكم و أولادكم... العودة لأمهاتكم و آبائكم... إن كانت رابطة الدم هدفكم فعندها لن يقف بطريقكم شيء و ستبذلون المستحيل لأجل الانتصار و العودة... جنودي الأبطال، حماة الأسوار و حماة البشر أجمع... أعتمد عليكم... عدوني فقط أن تعودوا بأمان سالمين.

بصوت رقيق و حازم بذات الوقت... ألقت الملكة هيستوريا خطابها أمام آلاف الجنود... ختمته بإلقاء التحية العسكرية ليبادلوها إياها بشموخ... لا توتر و لا خوف ينتابهم... فقط أمنية العودة تلوح بآفاقهم ليزدادوا ثباتا و إصرارا على الانتصار.

دقت الأجراس معلنة فتح بوابة كرولفا التي سيخرج منها الفيلق، ليذهب الجميع لأماكنهم، و ينطلقوا أخيرا نحو مصير قرروا أن يخطوه بأنفسهم بدل تسليمه للقدر ليعبث به...

-ستكون وجهتنا إلى شيغانشينا... لذلك انتبهوا

-حاضر

فلاش باك

-إذا أخبرني عن خطة الهجوم يا زيكي..

زيكي: لك ذلك... مارلي ستهاجم شيغانشينا أولا..

إيرين: ماذا؟ و كيف ذلك؟

زيكي: لقد طوروا عدة مناورة مماثلة لخاصتكم..

ليفاي: ماذا؟

غاليارد: أجل لكنها مختلفة في أمر واحد.. أنتم تستعملون غازا نادرا موجودا على هذه الجزيرة فقط... أما مارلي فقد استعملوا غازا مختلفا و هو خفيف جدا و ينفذ بسرعة..

زيكي: أي أنه يكفي فقط لحركتين أو ثلاث...

أرمين: لكن ما هدفهم منها؟ مهلا هل...

زيكي: صحيح... سيتسلقون الجدار و يهاجموا المدينة من فوق..

جان: هذا يعني أن علينا إيقاف إعادة إعمار منطقة ماريا..

غاليارد: أجل...

إيروين: هذا جيد فعلا... سنلغي الإعمار حاليا... و ماذا عن أسلحتهم؟

زيكي:.........

نهاية الفلاش باك

وصل الفيلق لشيغانشينا أخيرا...
نزل الجميع عن الأحصنة ليخفوها في مكان آمن، و تسلقت كايو الجدار تترقب وصول العدو، في حين اتجه إيرين بعيدا و شرد يفكر...

هل أنا قادر على ذلك؟ هل سأنجح أم أورط أصدقائي ككل مرة و أعرضهم للخطر...

وقع نظره على آثار عملاقه التي أغلقت البوابة ليبتسم... صحيح... مررت بما هو أسوأ بكثير... مقارنة بالأشهر القليلة الماضية... لم أكن أستطيع التحكم بقواي أما الآن فأستطيع و أيضا لم أعد ذلك الأحمق الذي يجب حمايته... هذه المرة سأبذل جهدي لأحميهم...أجل سأفعل...

Love across times -مكتملة-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن