*الصبر على الطاعة؛ أعلى مقامًا من الصبر على البلاء* 💙🌸
، لأن الصبر على الطاعة صبر اختيار، والصبر على البلاء صبر اضطرار.🕊💙~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وكأن النجوم تواسينا بأنها ثقوبٌ بيننا وبين عالمٍ آخر مشرق 💙✨~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"يسع قلبي العالم في لحظة، ثم في لحظة أخرى يضيق فلا يسعني."💙✨~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"رأيتك تسقط من أعماق قلبي ولم أفعل شيئاً شعرت لأول مرة بأني قد سئمت من إنقاذك."💙✨~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
صعوبة الطرق تجعلك تدرك قيمة ما تريد🌸💙🍃~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لعلنا نُزهرُ بَعد الذبولْ ونُصبحُ طيوراً تصولُ وتجُول🌸💙🍃~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
#صُدآع قاتل ، يَجتآح تفگگيري ! ليُصبٍح تفكيرُ مُشردَ ورأسّ مُـزدحـم بـِ أمنيآتِ مُختلةِ عقلياً ..💔😓~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
- أنا لست بخير، هناك ضيق بصَدري، ودمع يقف على أطراف، عيني حتىّ قلبي يؤلمني جدًا. ء “̯ 💔↪~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ومـــن قـــوتـــــي وعـــدم انتباهـــي لاحـــد رأيتهــم يسقطـــون ولــم امــد يــد العـــون فأنآ لذاتـــي ولنفســي وهــــم لجحيـمهم ..🙅💚♀~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
-وماكان حُبك الا أمر من ربي ،
وماكان قلبي الا عبداً مُطيعاً ."♥️↪~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
-أعتقد بأنني سقطتْ ،
في بحرٍ عميق يدعى أنتَ ."💕❗~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ياشَيئاً مِن نَعيم الدُنيا إشتَقتُ إليكْ .💔~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
⠀⠀⠀ ” وَما لِلروحِ دونَ اللهِ رُوحٌ وَما لِلقَلبِ مِن عَونٍ سِواه “💙🌸~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
كل احلامنا تتكامل لتصنع عالمًا يدورُ بإستمرار رُغم الصِعاب تُزهر نجاحًا باهرًا💜~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
اكذب عباره "لن يفرقنا سوى الموت "💥~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لا البـال يرتاح ولا انت 💚👉~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
- تهزمني عيونك كل ما نويت اقسى.💜~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
إلى اي عمق سأحبك ياترى؟😷💙~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
اعوذ بالله من حزن يمحي ابتسامة من احب .☹🍃~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
-من يبقى بجانبك رغم إنطفائك هو من يستحق الحب ،💛✨~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
إنني بخير رُغم ماحدث وماسيحدث😏💟~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
من الذي آذاك كثيرًا حتى بدأت تكره نفسك؟☹🌾~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
على الأقل لا تكسر قلبًا وأنت فيه 💔✋~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
إما ان اكون انا فقط او لا اكون ابدًا .⤴~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وكنت من المُغفلين الذين يعتقدون
أن للحياة نهايات سعيدة."👑👣~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
أيقنت ان الغَّزل لغيِر عيناكِ لا يُكتب.✒💕~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لا أرغب بأن يشاركني أحد بك ولو بنظرة😌💫"~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
﮼افتقدك،كثيرا،ولكن،لابأس✋😪~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
﮼كأنما،لاشيء،بي،وبي،الف،شعور،لايقال🙁"ء~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
أشتاقلك بالطريقه اللي ما تعبر ؟ .
عنها لا أغنيه ولا كلمه ولا قصيده كذا مجرد صمت ،🔕💗~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
- انظر اين تعيش ... هنآ في الجانب الايسر من صدري ! ❤▶~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
- كم هي جميلة تلك الايام عندما كنَت تشاركني حزنْي 😣✋~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
إياكِ والإنطفاء ، تنفس ليُزهر هذا العالم 🌸~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وما أجملها من #قلوب بيضاء بين سواد الحياة و مرارتها .~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ف تلك #القلوب تنير ظلمة الحياة و تحليها
فكأنها سكر من نوع '' نادر؛❄❤~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وَريحُ يوسفَ لا تَأتي نَسائمُها
إِلا لِقلبٍ كانَ هواهُ يَعقوبًا ♡🍃🌷~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لو سرقَت منّا الأيّام قَلباً معطاءً بسَّام
لن نستسلم للآلام . . لن نستسلم للآلام ":)♥️~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
📮
•••
يوماً مَا سَتُدرِكُ أنَّ أقسَى مَا مَرَرتَ بهِ كانَ خيراً عظيماً أنقذكَ ليجعلكَ أقوَى مِمَّا كُنتَ علَيه ✨🌿~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
إغرسوا في أولادكم إن الحُب حلال ،
وإن الأنثى هي الوطن ، وإن الوطن لا يُخان ، وإن العلم و الدراسة وتحقيق الهدف افضل شيء بالتأريخ . 💙🌟
.
.
.
.
SARRO_2003💙✨
أنت تقرأ
هـدرزة ليبية
Randomشتاوي وغناوي ليبيه💕...نكت وخواطر ❤..دعم الروايات الليبية..❤...سرو الحاسي 💛