Getting ready!

123 16 10
                                    

° وجهة نظر الكاتبة °

مرحباً نحن هنا بخصوص إعلان العطلة الشتوية
قال سيهون بلطافةٍ رأتها زوجته مبالغة لموظفة الاستقبال في شركة السياحة ..وماذا كان اسمها ؟ بيون للسياحة او هكذا شيء .. المهم .. هما ذهبا لتلك الشركة للسؤال عن التفاصيل و التكاليف و ما يشابه ذلك ..

يمكنكما التوجه للطابق الرابع ثم التوجه لمكتب سكرتيرته و هي ستدلكما على مكانه هو في الغالب لا يبقى بمكتبه

ابتسم سيهون ابتسامةً أخرى شاكراً الموظفة بحرارة و زوجته كانت تفكر هو لم يشكرها هكذا حتى عندما تحملت كونه كأرنبٍ في موسم التزاوج قبيل حملها بطفليها !

توجه الزوجان أوه نحو المصعد ليستقلانه في صمت حتى وصلا للمكان الذي ذكرته الموظفة " سارقة الرجال " كما اعتادت ساران على تسمية أي أنثى تحصل على ابتسامةٍ من زوجها .. 


الى متى سنظل نركض وراء هذا المعتوه ؟ سيهون انا أسحب الفكرة لنعد للمنزل و نقضي العطلة كما دائماً .. هو حتى ليس في المكتب !

كانت تتحدث بسرعة و هما في مكتب السكرتيرة التي اعلمتهما بعدم تواجده في الشركة بأكملها ..
يمكنكما التكلم مع نائبه انه بالغرفة المجاورة
نطقت السكرتيرة الممتعظة من وصف ساران لرئيسها بالمعتوه ..
شكرا
انحنيا بخفة و توجها للمكتب المجاور ..دخلا بعد أن سُمِح لهما

و هنا كان سيهون يقسم أن فكّ زوجته كاد يسقط من مكانه و لما استدار بوجهه عرف السبب
فتى أسمر يضاهيه طولاً لا عرضاً يرتدي بذلةً تتناسبُ و قامته .. و ابتسامةٌ مرتسمةٌ على وجهه سددت سهامها على قلب زوجته تحديداً ..

كونه زوج جيد فهو أسكتها قبل أن تنبس ببنت شفة حتى ،
مرحباً انا اوه سيهون و هذه زوجتي .. نودّ الاستعلام عن تفاصيل الرحلات هنا للعطلة الشتوية

كيم جونغ ان تشرفت بكما سيد و سيدة اوه .. اسمحوا لي ارحب بكما في بيون للسياحة الداخلية اختياركم كان موفقاً للغاية .. بالبداية دعوني أوضح لكم ..

شرح لهم شرحاً مطولاً و الثنائي بالفعل أعجبتهم الخطط .. العطلة الشتوية هذه السنة ستكون أفضل شيء قاما به ..
....

ياااا مهلاً هل وضعتَ بنطالي الأزرق أنا لا أجدهُ هنا ؟
أجل أجل انه في الحقيبة الأولى و اللعنة لمَ تأخذين كل خزانتكِ معك ..!

سألَ دون أن يتلقى إجابة بينما هو يحدق في كومة حقائب زوجته و الحقيبة الوحيدة التي تخصه ، حقيبة ظهره !

تنهد بعمق ثم اتجه ناحية غرفة الاولاد
هل انتهـ...
صمت لم يستطع ان يكمل .. كيف و هو يرى ابنته تتكلم مع دماها تسألهن أي ثياب تأخذ لهن معها و ابنهُ قد افرغ حقيبة ملابسه التي حزماها سوياً ليضع فيها كل ألعابه و يقفز فوقها بغية اغلاقها !
..

لا تسألوني كيف سيطر رب عائلة أوه على نفسه ، انها أسرار فأنا لن أخبركم بأنه كاد أن يصبح أصلعاً ذاك اليوم لشدةِ ما شدّ شعره حتى أوشكَ على اقتلاعه ، و لن أخبركم أن الأمر انتهى به يحمل زوجته و ابناءه و يضعهم في المقعد الخلفي للسيارة و يقيدهم بأحزمة الأمان و يتجه للشركة حتى يقابلا دليلهم السياحي .. لن أخبركم بكل هذا ..

كل ما سأخبركم به أنه و أخيراً .. بدأت عطلةُ عائلة اوه الشتوية !!
.....

استمتعوا بعطلتكم الشتوية يا لطفاء 💜
و ترقبوا الأجزاء القادمة رجاءً :)

OH.S || The Familyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن