Are You kidding me ?..

96 15 4
                                    

° وجهة نظر الكاتبة °

أخبرني ما الذي تعنيه بأن المصعد لا يعمل ..؟!
نظرات رب أسرة اوه الغاضب ليست بمزحة ، من كان يظن أن هذا الذي يعاني مع ثلاثة أطفال ، عفواً طفلان و زوجته الطائشة سيصب كل غضبه على دليل رحلتهم البائس ..

= أأ أنا آسف سيد اوه ، انه حقاً لا يعمل لقد لقد تكلمت بالفعل مع شركة التصليح و لكنهم غير متفرغين اليوم ..
سدد له سيهون نظرة قاتلة مجدداً ثم أزاح نظره الى حيث عائلته السعيدة تصور الجبال عن بعد .. هم هنا لرؤية المنظر الخلاب لغروب شمس يومهم الأول في رحلتهم الشتوية من على علوٍ شاهقٍ لا يريد سيهون أن يعرفه كي لا يصاب بالدوار ..

- و لكنني وعدتهم بالفعل ! اااه لا أستطيع احزان هؤلاء الأشقياء ..
= يمكننا استخدام الدرج سيد او اوه ..
قال الدليل بتردد و خوف

- ما اسمك قلتَ لي ؟
= أ نا .. اسمي كيم جونميون سيدي .. و لكن يمكنك مناداتي ب سوهو
- اووه سوهو ..
صمت قليلاً ثم عاد يصرخ
- حسناً استاذ سوهو ...... هل فقدتَ عقلكَ يا هذا !! كيف سيصعد هؤلاء الأطفال 77 طابقاً .. سيستغرق الأمر لظهيرة الغد حتى نصل .. ثم أخبرني .. هل يوجد حماماتٌ في السلالم ؟ اووه انتَ لا تريد ان تعرف في اي مصيبة قد أوقع نفسي اذا ما وافقت على هكذا اقتراح ..

..
* 59 هييييي
صاحت ساران بصوتها المليء بالحيوية
* تستطيع فعلها سيهوني حبيبي
ثم قرصت خده ..
تتساءلون ما الوضع ؟

حسناً أولاً .. فلنقف جميعاً لمدة دقيقة و نحيي سيهون على وفائه و اخلاصه لعائلته المشاغبة
السيد اوه سيهون حالياً يصعدُ مع عائلته و الدليل المسكين على السلالم .. لا تقلقوا هو لم يحمل الأطفال لأن لديهم طاقة زائدة بفعل الشوكولا التي تناولوها في طريقهم و لكنه و اللعنة .. حمل أمهم ..
متحججةً بأنها لا ترتدي الحذاء المناسب و بأن ملابسها قصيرة لا تسمح لها بالمرور عن اكثر من درجة في الخطوة الواحدة ما قد يجعلهم يصلون بحلول مساء الغد ، أشعلت فتيل الغيرة في سيهون على اعتبار ان برفقتهم رجلٌ آخر و لكن صدقوني سيهون تمنى ان يعدم غيرته بعد اربع طوابق من حملها ..

...
* فااايتنج سيهووني ! الطابق السادس و السبعون .. يمكنك ان تنزلني اريد ان اصل للطابق الاخير وحدي يمكنني فعلها اليس كذلك ..
صاحت ساران للمرة الألف موشكة على افقاد زوجها المسكين سمعه ..

انزلها فجأة دون ابداء اي ردة فعل ووقف ينتظر الدليل الذي قد هلك حرفياً ..
رحلتهم صعوداً استغرقت ما يقارب الثلاث ساعات و نصف يتخللها استراحات سيهون و جولاتٌ في الطوابق بحثاً عن مراحيض من أجل الأطفال ..

بالطبع لقد فوتوا غروب الشمس .. و لكن سيهون أقسم أنه لن ينزل قبل أن يشاهد شروقها !
فلنقل بأنه نسي أنها تشرق من الجهة المعاكسة و التي لا تحتوي على جبال و انما طريق مستوية مهجورة تنتهي بخط المباني العملاقة في المدينة !
...

يتبع 😁😁
الله يعين سيهون !

ساران ! غلبتيه يا بنتي 😂😂🐸

OH.S || The Familyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن