I wanna go Home !!

205 15 6
                                    

ما الذي تعنيه بأن التزحلق ليس مشمولاً في التكاليف ؟
- هذه التعليمات سيدي .

حكّ سيهون ذقنه ليخرج محفظته و يدفع ، انها بالفعل رابع فعالية لا تكون مشمولة في التكاليف التي كان بإمكانه شراء شقة بها !
لا بأس سيهون المهم ان الاطفال و ساران سعيدون ،

تمتم لنفسه و هو يتجه نحوهم و يبتسم
حبيبي سنلعب طوال اليوم صحييح ؟
قالت ساران بحماس كحماس الأطفال .. ربما اكثر قليلاً لينظر اليها سيهون و يضحك
أجل سنفعل !
..

يااا توقفي عن التشبث بي ستوقعينني مجدداً ،
كانت تلك صرخات مينهون على شقيقته التي تصغره بأربع دقائق .. أم انها تكبره بأربع ؟ لا أحد يدري .. حتى والديهما لا يدرون ..

ميني و هوني التوأم المختلف المتضاد في كل شيء و ليس فقط في الجنس ، صفة مشتركة وحيدة تجمعهما هي البلاهة و التي ورثاها من أحد ابائهما على الأقل .. أو نستطيع القول كلاهما ؟!
..
لقد كان الأمر ممتعاً سيهون !
قالت ساران بصوتٍ متعب بدأ يتلاشى من كثرة الصراخ ..
و بجانبها كان زوجها الذي يحاول كل ما بجهده الا يغمى عليه من التعب .. من اللعب ؟! لاا انه من جراء السقطات المتتالية التي أسقطته اياها ساران بعمد او بغير قصد .. المهم لقد سقط كثيراً جداً و هذا آلمه و أتعبه .

- سنعيدها غداً صحيح ؟!
لا و اللعنة لن نفعل سننام طوال الوقت و نرتاح ! انا متعب اريد لهذه الرحلة المنحوسة ان تنتهي قبل ان افقد عقلي و صحتي !
- س سيهوني لماذا أنت غاضب ؟!
لستُ
- بلى انت كذلك هل لي بمعرفة السبب ؟

تريدين ان تعرفي ما سبب غضبي .. حسناً لنرَ غيركِ و اولادك ِ مم لا شيء !
- ياا سيهوون .. لا تنسَ ان هذه الرجلة كانت من أجلكَ بالمرتبة الاولى ! قالت ساران و هي على وشك البكاء
لينظر اليها سيهون ، هي محقة .. هو فقط انفعل زيادة دون سبب يجب ان يراقب نفسه كي لا يفسد المتعة و لا يحزن الاطفال .. 
فجأة و من اي سابق انذار شعر سيهون بخده يلتصق بالأرضية الجليدية مجدداً  بفعل قفز اولاده تجاهه

اللعنة على هذه الرحلة .. أريد العودة للبيت .

..
يتبع~

بارت ممل أعتذر :')

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 03, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

OH.S || The Familyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن