في الصباح
استيقظت كاواري على صوت المنبه في الساعه السادسه والنصف لتفتح عيناها بكسل شديد لتأخذ هاتفها ولتطفئ المنبه ووضعته على المنضده ثم دخلت الى الحمام لتستحم بماء دافئ وبعدها خرجت من الحمام و جففت شعرها و سرحته ولبست لباسها وخرجت من غرفتها لكي توقظ أخيها جيمين طرقت الباب ولكنها رأته يغط في نوم عميق .
كاواري : جيمين هيا استيقظ أنها الساعه السادسه والنصف سنتاخر .
جيمين بكسل : اه حسنا .
بعدها خرجت كاواري من غرفه جيمين و نزلت للاسفل فوجدت أن والدتها قد أعدت طعام الفطور .
كاواري : صباح الخير امي .
الام : صباح النور .
جلست كاواري على الكرسي و بدأت تاكل بشكل سريع .
الام : على مهلك .
كاواري : ساتخر عن الجامعه .
بعدها نزل جيمين بسرعه .
جيمين : صباح الخير .
الام : صباح النور .
اكلا الطعام بسرعه ثم ذهبا الى السياره لكي يذهبا الي الجامعه .
الام : انتبها على نفسيكما .
جيمين : لا بأس لا تقلقي علينا الي اللقاء .
الام : الى اللقاء .
ثم انطلقت السياره بهما وهما في الطريق و عندما كانا يتحدثان سويا قاطعهما شاحنه مسرعه اصتدمت بهم بشكل قوي مما اددى الى اصتدام سيارت اخرى كثيره ببعضها البعض .
بعدها أصبح كل شي ضبابي و غير واضح لدى كاواري بعدها غطت كاواري في غيبوبه لمده طويله ....بعد فتره استيقظت كاواري من غيبوبتها حاولت فتح عينيها ببطئ و تعب شديد شعرت بألم شديد في رأسها استقامت بجسدها لتخرج من نافذه السياره لترى أخيها جيمين ممد على الارض بدمائه حاولت ايقاضه ولكنه يبدو كالميت كانت في حاله صدمه و حزن شديد كانت على وشك البكاء وكانت خائفه جدا لاتقوى على الوقوف ولكن حاولت جمع شتات قوتها لكي تدرك مالذي يحدث معها وعندما خرجت رأت العالم مدمر بأكمله بشكل فظييع لم تصدق ما تراه عيناها كانت خائفه و ترتجف وكانت ترى كل شي مدمر كان المنظر فظيع بدأت تمشي بين السيارت المدمره و الجثث وهي خائفه جدا و ترتجف كانت متسخه و شفتاها جافتان لقد كان المكان هادئ جدا بشكل مخيف وكانت تسمع أصوات مخيفه جدا و بينما هي تسير بين السيارات سمعت صوت قادم من إحدى المحلات المدمره ليلفت انتباهها جسد رجل خلف المحل ساكن بمكانه أسرعت نحوه لكي تطلب منه المساعده .
كاواري : مرحبا سيدي ... هل يمكنك ..
لم تكمل كلامها بعد أن استدار بجسده لقد كان مشوهه ووجه كان مخيف جداا و مقزز بعد أن رآها اتجه نحو كاواري بسرعه كبيره فرت كاواري هاربه منه كانت خائفه جدا و كانت دقات قلبها تنبض بشكل سريع بعدها بدء خمسه آخرون يتبعونها بشكل سريع و مخيف بالاضافه الى الرجل بعدها ايقنت كاواري بأن موتها قريب جدا وفي هذه اللحظه أحست بيد تسحبها الى احد المحلات المدمره ووضع يده على فمها وكانت كاواري خائفه جدا و ترتجف كثيرا وكانت تتصبب عرقا وانفاسها متقطعه ولقد كانا يقفان في زاويه ضيقه صغيره في آخر مكان المحل متلاصقين والرعب في قلوبهم .
؟؟؟ : اششش لا تتحركي ولا تدعينهم يسمعون انفاسك لكي لا يتم التهامنا .
اومات كاواري براسها والدموع في عينيها .
يتبع....اتمنى أنه عجبكم البارت و السرد 💖
أنت تقرأ
الهروب الى بوسان
Horrorالشخصيات : جونغ كوك ( اخ تايهيونغ الصغير يبلغ من العمر 20 عاما و ابن عم كاواري و جيمين ). تايهيونغ ( اخ جونغ كوك الكبير و يلقب بتاي ويبلغ من العمر 22 عاما وابن عم كاواري و جيمين ) . كاواري ( اخت جيمين الصغيره وتبلغ من العمر 20 عاما ) . جيمين ( اخ ك...