؟؟؟ : اششش لا تتحركي ولا تدعينهم يسمعون انفاسك لكي لا يتم التهامنا .
اومأت كاواري براسها و الدموع في عينيها .
كانت كاواري ترتجف وهي ملتصقه بالرجل الغريب و كانت تسأل نفسها لماذا فكر في أن يساعدها ؟
؟؟؟ : لن نبقى هنا طويلا ، سوف نخرج من هذا الباب - ثم خرجا وركضا الاثنان بسرعه و بهدوء بدون أن ينتبه إليهم الزومبي حتى وصلا الى مكان آمن وبعيد عن الزومبي بعدها أحست كاواري بالدوار و الصداع الشديد في رأسها فسقطت مغشيه عليها حينها اقترب الرجل الغريب " وصفعها بخفه " : ايتها الفتاه استيقظي مابك حينها قام الرجل بحملها وذهب بها إلى مقره هو و جماعته ، بعد فتره استعادت كاواري وعيها لتجد نفسها في مكان غريب في غرفه صغيره ، كانت تجلس امراه أمامها .
المراه : مرحبا بك في جماعتنا .
حاولت كاواري أن تقيم نفسها لكي تجلس بعدها تحدثت مع المراه .
كاواري : مالذي يحدث ؟ لماذا العالم أصبح هكذا ؟ .
المراه : اين كنتي ؟ الم تشاهدي الاخبار ؟ .
كاواري : لا ، لقد استيقظت في الصباح لكي اذهب للجامعه بعدها أتت شاحنه و اصتطمت بنا ويبدو أن اخي قد مات بسبب الحادث ( قالتها بحزن ) .
المراه : لقد انتشر فايروس بين البشر بسبب منظمه تدعى ب HBK .
كاواري : هل هم من صنعوا هذا الفايروس ؟
المراه : نعم ، ولقد أصيب اعداد كثيره من الناس و اصبحت تنتقل العدوى من شخص إلى آخر حتى أصبح العالم بهذا الحال .
كاواري : اريد ان اتصل بوالدتي ؟ اريد ان اعرف كيف حالها وان اطمئن عليها .
المراه : لقد قطعت الاتصالات في كل مكان بسبب هجوم الزومبي .
كاواري : من الرجل الذي انقذني و احضرني الى هنا ؟
المراه : أنه سوزوكي قائدنا .
كاواري : لقد انقذني يجب علي شكره .
المراه : ارتاحي انتي وهو سوف ياتي اليك بنفسه .
بعد لحضات دخل سوزوكي الى الغرفه وجلس امام كاواري .
كاواري : شكرا لك على انقاذي .
سوزوكي : لقد صادفت ان وجدتك في طريقي الى المتجر .
كاواري : مهما كان سبب قدومك شكرا لك .
سوزوكي : بعد أن تتحسن حالتك ، يجب عليك الرحيل فورا ( وهو يتحدث بنبره صارمه ) . : فنحن لا نتحمل فرد اضافي في مجموعتنا ، وخرج بعد ذلك .
لقد شعرت بالحزن و الالم كيف وصل بها الحال إلى هنا ؟ وكيف سوف تكون وحيده في مواجهه الزومبي فهي تخاف منهم ولا تستطيع مواجهتهم وحدها .
ظلت كاواري بمفردها وبدأت تسترجع ذكرياتها مع أخيها جيمين و والدتها ثم بدأت في البكاء بصوت مخنوق فقد افتقدتهم جميعا ، واصلت البكاء حتى احمرت عيناها و انتفخ وجهها بعدها توجهت إلى سوزوكي وقالت :
كاواري : اريد العوده الى منزلي .
سوزوكي : لم يعد هناك منازل ، لقد حل الدمار في البلده وانتشر الفايروس .
كاواري : ربما يكون أحد من عائلتي قد نجى من هذا الفايروس .
سوزوكي : لن نجازف بأرواحنا لقد اخبرتك سلفا ، بمجرد أن تشفى جروحك غادري حيثما اردتي .
" بعد مرور أسبوع استعدت كاواري للمغادره فقد كانت عازمه على العوده الى منزلها . "
خرجت وهي فقط تفكر في والدتها
كانت تسير بمفردها و بهدوء طوال الطريق
سمعت صوت خطوات خلفها فاستدارت فلم تجد أحدا خلفها فتابعت سيرها إلى أن وصلت إلى منزلها وجدت باب المنزل مفتوح وعندما دخلت صعدت إلى غرفه والدتها فلم تجد أحدا فخرجت من غرفه والدتها واتجهت إلى غرفه أخيها جيمين مع انها متيقنه بأنه ميت الا انها ذهبت لغرفته فلم تجد أحدا أيضا فخرجت بحزن دون أن تغلق الباب جيدا حيث كان هناك زومبي في خزانه ملابس جيمين فسمع صوت الباب فخرج يسير الى كاواري بينما نزلت كاواري الى الاسفل وفجأه ....يتبع...
اتمنى ان البارت عجبكم 💗 .
أنت تقرأ
الهروب الى بوسان
Horrorالشخصيات : جونغ كوك ( اخ تايهيونغ الصغير يبلغ من العمر 20 عاما و ابن عم كاواري و جيمين ). تايهيونغ ( اخ جونغ كوك الكبير و يلقب بتاي ويبلغ من العمر 22 عاما وابن عم كاواري و جيمين ) . كاواري ( اخت جيمين الصغيره وتبلغ من العمر 20 عاما ) . جيمين ( اخ ك...