pt6

62 2 3
                                    

وايقن سوزوكي بأن الفرصه قد حانت لينفذ خطته لقتل جيمين الذي بات الشك واضحا عليه ، وربما يفسد ثقه البقيه عليه ، كان ينتظر الوقت المناسب ليغدر به ويقوم بقتله في تلك اللحظة .
قام مجموعه من الزومبي بالهجوم على جيمين حينها وقف سوزوكي ينظر وهم يتكالبون عليه دون أن يقدم أي نوع من المساعده .
كان جيمين يصرخ : ساااعدني ابتعدووو عني .
حينها استدار سوزوكي وهو ينظر إليه بنظره خبيثه شريره تارك جيمين خلفه وهو يستغيثه للنجاه .

في ذلك الحين كان تايهيونغ و مارك يسيران بصمت ولكن كان مارك متوتر للغايه ، وهم في عمق الظلام خرج لهم سوزوكي لاهث .

سوزوكي : هناك قطيع من الزومبي قادمون لقد التهموا جيمين بينما كنت احاول مساعدته .
حينها فر مارك وتبعه سوزوكي بينما تايهيونغ انتابهه الشك وركض في الإتجاه المعاكس لمساعده جيمين ولكنه عندما وصل لم يجد سوى كونه من الزومبي بعضهم فوق بعض حينها شعر تايهيونغ بحزن كبير .

تايهيونغ بصوت باكي : لا لا ارجوكم ، جيييمين ( بصراخ ) .
حينها استدار حشد الزومبي على صوت تايهيونغ وبدأو بالركض خلفه بينما هو فر عبر اشجار الغابه ، صعد متسلل الى الجبل وهو يلهث و أنفاسه متقطعه ولكنه لم يجد مارك و سوزوكي بينما بقيه اغراضهم موجوده .
انتظر داخل المخيم إلى أن غفى ونام من شده التعب .

استيقظ في الصباح ولم يجد شيئا سوى ب خيمته و بجانبه سلاحه حينها علم بانهما رحلا بدونه ، شعر باليأس تايهيونغ كيف ظل وحيدا مجددا ثم انفجر بالبكاء .

في ذلك الحين كانت كاواري نائمه بجانب جونغ كوك على نفس السرير ؛ استيقظ جونغ كوك ذهب إلى دوره المياه واستيقظت كاواري على صوت فتح الباب ؛ كان الممرضين يجلبون لهم الطعام و كبسوله علاج غريبه وخرجا بينما كاواري ذهبت لتغتسل سريعا وعادت لتناول الطعام .
تناولت الطعام بينما هي كانت تبتسم لجونغ كوك الذي كان يبادلها الابتسام بعد أن انتهى الاثنان من تناول الطعام لم ينتبه جونغ كوك الى كاواري وهي تبتلع كلتا كبسولتي الدواء ؛ وفتح الباب من جديد ودخل ممرضان أحدهم حمل الطعام بينما الاخر اخذ جونغ كوك بكل هدوء ؛ أشار لها بأن لا تفعل أي أمر حتى يعود .
كانت قلقه بأن ياخذوه ولا يعود مجددا .

بعد عده دقائق دخل جونغ كوك وهو عابس ثم اغق الممرض الباب عليهما . 

توترت كاواري واسرعت الى جونغ كوك لتحتضنه : مابك جونغ كوك ؟

حينها تنهد جونغ كوك : لا اعلم مالذي تبحث عنه تلك الرئيسه المختله .

كاواري : رئيسه ؟ مالذي حدث أخبرني .

جونغ كوك : لقد مكثت هنا بعد ثالث اسبوع من انتشار المرض ومازلت لا اعرف مالذي يقومون به علينا .

حينها تذكرت كاواري الكبسوله : ربما يريدون أن يتأكدون بأننا غير مصابين بالمرض .

جونغ كوك : لا اعلم ولكن مالذي جاء بك الى هنا ؟

الهروب الى بوسان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن