وفجأه سمعت صوتا غريبا يقترب منها شيئا فشيئا فأستدارت للخلف والا بها ترى الزومبي خلفها يقف أمام السلالم المؤديه الى الطابق العلوي ، شعرت بنبضات قلبها ستنفجر من الخوف ، شاهدت الباب الخلفي للمطبخ فسارت إليه بهدوء و خوف شديد ، وهي في طريقها إليه اصطدمت بغير قصد بكأس كان على الطاوله واوقعته على الارض فأصدر صوتا عاليا حينها استدار الزومبي وراها فتوجه نحوها بسرعه فائقه حينها فرت كاواري مسرعه لا تعلم الى اين تذهب حينها أسرعت بالدخول إلى منزل جيرانهم المقابل لهم ، دخلت الى المنزل ثم أغلقت الباب بسرعه وهي تلهث ، حينها سمعت صوتا هامسا .
؟؟؟ : هل انتي مصابه ؟
كان الصوت مألوفا لها جدا .
كاواري : جيمين ؟ هل هذا انت ؟ .
حينها خرج من خلف الباب الذي كان يختبئ به وصوب السلاح عليها ولكنه تفاجأ بأنها أخته كاواري .
جيمين بتفاجا : كاواري ؟ هل هذه انتي ؟ .
كاواري و الدموع في عينيها : جيمين انت حي .
اتجه جيمين إليها مسرعا و احتضنها بقوه .
جيمين : الحمد لله انك بخير ... فصلا العناق .
كاواري : كيف نجوت بحياتك لقد ظننت بأنك ميت ؟
جيمين : لقد انقذني شخص يدعى نامجون .
كاواري : واين هو الآن .
جيمين : لا اعلم ، لقد تفرقنا بسبب هجوم الزومبي علينا ، و لقد اختبأت هنا .
كاواري : هل رأيت امي ؟
صمت جيمين بشكل غريب و مثير كأنه يعلم بأمر ما .
حينها سمعا صوت إطلاق نار ، واسرعا الى الطابق العلوي .
جيمين : دعيك قريبه مني حتى لا تتأذي .
اومأت كاواري براسها، بينما كانا يراقبان من النافذة شاهدت كاواري سوزوكي وهو يهرب من الزومبي و اختبئ في بنايه عاليه بجانبهم بعدها خرج قطيع من الزومبي يسيرون في الطرقات بشكل مخيف حينها رأت كاواري والدتها تسير مع القطيع بعد أن تحولت إلى زومبي مثلهم ، لم تتمالك كاواري نفسها : لا ، لا ، لا ، نافيه الأمر فقد صدمت عندما رأت والدتها قد تحولت إلى زومبي فأنفجرت بالبكاء حينها قام جيمين باحتضانها هامسا لها : اعلم بان هذا الأمر صعب للغايه ولكن يجب أن نكون أقوياء و نواجه الواقع ثم قام بالتربيت على كتفها ليخفف عنها الصدمه و الالم .
مرت نصف ساعه حتى هدأ هذا القطيع و تفرقوا بعيدا عن المنزل ، حينها سمعا جيمين و كاواري صوتا قادما من العليه .
كاواري بخوف : ماهذا ؟! ربما يكون أحدهم في العليه ؟ .
جيمين : اششش ابقي بعيده .
أنت تقرأ
الهروب الى بوسان
Horrorالشخصيات : جونغ كوك ( اخ تايهيونغ الصغير يبلغ من العمر 20 عاما و ابن عم كاواري و جيمين ). تايهيونغ ( اخ جونغ كوك الكبير و يلقب بتاي ويبلغ من العمر 22 عاما وابن عم كاواري و جيمين ) . كاواري ( اخت جيمين الصغيره وتبلغ من العمر 20 عاما ) . جيمين ( اخ ك...