قراءة ممتعه.كُل يوم تشعُر بتقدم يضئ حياتك ,كم تتمنى ان يستمر هذه الامر لسنوات ,الا يحق للمراُان يتمنى'.
بعد تلك الليلة التي قضيتها بأحضان منقذي بدأنا بالتقرب من بعضنا البعض من اللطيف التعارف على شخصاً مثله أصبحتُ أُحِب المكوث معه لفتره طويلة حتى انني اظهر جانبي اللطيف امامه تارة يبيت لدي ولكني امنعهُ خاشياً من أشغالهُ عن اعمالهُ.
"يول بحقك أين أنت؟"
يحرك يده بعشوائيه باحثا عن من عبث بأيسرهُ.
تنفساتهُ تصدعُ شيء فشيءً مرخي ظهرهُ على الحائط مستمع لتذمرت الكفيف مبتسما يتامل تحركاتهُ بلا ملل وحول."همم سأجدك يولي".
خطى تسع خطوات ليضع يده اليسره اخيراً على الحائط يبتسم بلطف مستمع لانفاس منقذهُ"وجدتك بارك تشانيول"
ليرفع راسه كوّن الاطول دنى براسه كي يتامل الاخر عن قُرْب شديدً.قلص المسافه شيءً فشيءً حيثُ شفاه كلن منهم على مقربه،أقسم بيكهيون بأسم الاله ابولو انه نبضات وتنفس تشانيول نغمات ولحناً تزين مسامع أُذنه ،ربما لم يره لكن تمنى بهذه اللحظه لو فقط دقيقة واحده ليرا ماصنعتهُ وجلبتهُ له الاله من منقذ .
تلامس طبقات الشفاه، أحمرار تصبغ بوجنتاي الكفيف والأطول أحب هذه الاحمرار ليقترب اكثر،انفاس مضطربه مُزجة بتوتر خفيف،رائحة اختلاط الفراوله و التفاح هدوء الغرفه نظرات احدهم تعبر عن حدثية والاخر يعبر عن طريق ابقاهُ ساكناً بمكانهُ دون حراك إحب هذه القرب وبِشدة.
اخير الاطول قرر التقدم بخطوه ودمج تلك الكرزتياً بخاصتهُ لكن ليس كل شي يتمناه يحدث فلقد طُرق الباب مقاطع لكلن منهم ."اا أوه..ا ل الباب.."
تحمحم بيكهيون ليبتعد للخلف قليلا يعدل ياقة قميصه بينما الاخر لو بيده كسر أضلاع الطارق ليكتفي بأبتسمه"اجل الباب سارى من واعود".
ابتعد عن الاقصر ليفتح الباب وإذ به كانت الطبيبه .
نظرت لبيكهيون لتتقدم لَهُ
"سيد بيون.."اجل؟".
"الطبيب جونغ حدد موعد العملية".
"أوه...حقاً هل ستكون كالسابقات؟".
"لتتمنى من الاله إن لأتكون كذلك سيد بيون".
ترسمت أبتسامة على شفاه الاطول ناظراً لكفيف ليمسك بكلتا يداه بسعاده ."سأكون بجانبك بيكي لاتقلق".
اكتفى بالابتسامة الكفيف لشعوره براحة فقط من كلمات بسيطة البعض منا أن أخبرتهُ بأبسط الكلمات اللطيفه سيشعر براحه."أنا اثق بذلك يولي،إذن متى موعد العملية ؟".
"بعد اسبوع من الأن سيد بيون".
"حسنا اسبوع واحد وسيكون كُل شيءً بخير ".
عانقهُ محتوي جسده بين صدرهُ هو سعيد اكثر من الكفيف ."اتعلَّم دعنا نخرج لنحتفل بهذه الخبر الجميل"
دون سماع رد الكفيف هو شكر الطبيبه وسحبهُ خلفه لخارج الغرفه ثم لخارج المشفى .----------------------------------------------
Chanyeol.
Baekhyun.
أنت تقرأ
| sins traín.
Romance"أيها المَلاك المُنقذ أمنحني القوه للبقاء ،فليس على كفيف سو اليأس". "مجهولاً أراد أنقاذ يأساً من ظلام دامس معتم أتسمح لي بأسم الاله أرتميس". حيثُ الجميع يحتفل بأعياد الكرسمس هُنالك قلوب تتالم تُرِيد روية تلك الأعياد سنواتً ظلت تلك الاعين الاشبه بغز...