قراءة ممتعه.
'حياتنا قصيرة لنعيش كل لحظة بها حتى لا نشعر بأي ندم لاحقا، لنبتعد عن كوننا أشخاص سلبيين و فكرو بأن هذه الحياة انت من يقرر أن كنت ستعيشها بشكل جيد أم لا مهما كانت صعوبة الحياة على أحدهم الا بأن كل شخص لديه طريقه ما يمكنه تخطي كل صعاب الحياة.. لا بأس بالشخص بأن يكون إيجابي في أوقات الصعبة لنفكر بأن هذه الحياة هي مراحل أو فترات...
فترات تكون صعبة و قاسية و تطيل على هذه الحياة لأيام، أشهر و ربما سنوات.. لكن كتب بالفعل في كتابنا بأننا في يوما ما سوف نتخطى كل ذالك و ستنظر للماضي و تقول بأنني مررت بالعديد و انا فخور بذاتي كونني تحملت كل ذالك...
الحياة قصيرة جداً فلا تجعلها تمر بأفكار و أفعال سلبية، لتحاول أن تفكر بأيجابية بفعل شيء إيجابي لأنك أنت من سيسعد بذاتك قبل من حولك انت من ستخرج ذاتك من كل سلبية مهما كان الأمر صعب، لا أخبرك بأن تعيش حياتك بمثالية.. لكن لا بأس بأن تحاول أن تجعلها هكذا طالما إرادتك كانت قوية بكونك ستفكر بأيجابية انت ذاتك سوف تنقذ ذاتك من الأفكار السلبية ليس من حولك.
و من يقول بأن حياته مملة و روتينه متكرر دائما انت من يمكنك أن تغير روتينك بفعل شيء جديد اليوم تبقى بأكمله مع عائلتك او إشخاص مقربون ربما تخرج معهم و يوم تبقى مع ذاتك تمارس هواياتك كالكتابة و رسم و يوم تمارس هواية جديدة لايهم الصعوبات التي لاتجعلك تمارسها انت من يمكنه تغيير من روتينك و كل شيء في حياتك ليس من حولك، طالما إرادتك كانت قوية ستفعل كل ما تتمناه'.
First day 1.
"مالذي تتمناه قبل ان تتم يوم العملية بيكهيوني؟".
"أممم..أود توثيق كُل شيءً قبل يوم العملية".
"أوه امر لطيف،حسناً مالذي تريد زيارتهُ؟".
"برج سيئول".
"بحق اذن لتجهز سنذهب معاً"
بعثر شعر الكفيف مستقيماً كي يعطيه مساحتُة الشخصية .'ربما هو لن يستطيع رسخ او توثيق كل شيءً بعقل الأخر لكن هناك وسائل كثيرةُ للمساعدة من تُحب مهما بدا صعباً'.
ممسك باليد الصغيره أمامه يده وانمالهُ الطويلة تشابك أيدهما المتناسق كان امر لطيف بنظر الاخرين ويده الأخر ممسك بالكاميرا واقفا اعلى برج سيئول بينما الهواء أجاد طريقه لمداعبات خصل الأثنين .
تشكلت ابتسامة كبيره بثغر الاصغر مستمتع بألحان الموسيقى المصدره من البرج وأصوات البشر اناساً يخرجون وأخرون ياتون ربما هو لايستطيع الروية يكفي انه يشعر بمتعة الامر .
القى نظرةُ فكر الطويل اليس من النُدرة الالتقاء بصديق ومصادفةً كهذه الصديق اللطيف.هذه الصداقة التي كُنت أظن بأنها كَأي علاقةِ صداقةٍ عابرة،لم تصادفني قط بعد.
أمسكتُ معطفي قاصداً جيبي الأيسر مخرجاً هاتفي لالتقط صورةً للسعيد الذي أمامي فيبدو لي مثل طفلاً افتقد الدفئ بشهر مثلجاً .وجهة الكاميرا عليه لاردف .
"بيكهيوني هل انت مستمتع؟".ضحك الاخر ليومى بلطف وسعادة تعتلي حواس جسده.
"كثيراااا يوليي انا سعيد لجلبك لي هنا انا حقا شاكرا لك"
مع اخراج احرف كلاماته مرجح يد الاخر تارةً يرفعها وتارةً يرخيها .قَضَى الأثنين منهما بوقت ممتع جميل رغم وقوع الكثير من الاحداث بينهما المضحكه ،تشبث شعر العملاق باسوار الاقصر ،تلطخ الايسكريم على شفاه الاصغر ممن جعل الاكبر ينفجر ضاحكاً على تذمره .
12:56 AM.
عادا للمنزل بعد يوم ملئ بالمرح ،المزاح ،الضحك .
"همم لاباس بيكهيوني اعدك غدا سأتي مبكراً حسنا؟".
عبس الاخر بنيما مستلقي بالسرير من قبل الاطول ."اوووها هيا بيكهيوني لاتعبس اوه؟".
ابتسم ليومى بلطف."حسنا يولي أعتني بنفسك اذا لم تاتي مبكراً ستعاقب ".
قُبله هادئةً طبعها على جبين المستلقي هامساً.
"لتحضى بنوم مريح بيكهيوني ".
ليغطي جسده بينما الأخر بالفعل غط بالنوم .
ليعود الأخر إدراجه .----------------------------------------
Chanyeol.
Baekhyun.
554.
أنت تقرأ
| sins traín.
Romance"أيها المَلاك المُنقذ أمنحني القوه للبقاء ،فليس على كفيف سو اليأس". "مجهولاً أراد أنقاذ يأساً من ظلام دامس معتم أتسمح لي بأسم الاله أرتميس". حيثُ الجميع يحتفل بأعياد الكرسمس هُنالك قلوب تتالم تُرِيد روية تلك الأعياد سنواتً ظلت تلك الاعين الاشبه بغز...