قراءه ممتعه .'نعتقٌد في كثير من الأحيان أننا قادرون على إيجاد إجابة منطقية لسؤال يبدو لنا في البداية بسيطاً وسهلاً لا يحتاج منا إلى شرح مطول.
ولكننا نكتشف بعد تكراره أكثر من مرة، أننا كنا مخطئين، وأنه لا بد لنا أن نعيد صياغته من جديد حتى يصبح بإمكاننا حصر الأسباب التي تدفعنا دائما لخلق لحظات سعيدة نحن فقط من نملك رسم تفاصيلها ربما لأننا نصر على اجتياز ظروفنا ومقاومة تلك الصعوبات التي تضفي على سعادتنا عمقا حقيقيا يلزمنا بممارستها دائما لتكون محرضا قويا على تبديد الحزن والانفلات من قبضته'.
عصفور الكناري لحن أصواتُه ليعلن يوماً جديد للقابع بالسرير الأبيض فتح اعينهُ ببطى تمنى لو مرة واحده يفتحهما ليجد صباحاً، جميلاً ذو منظر مبهج لكن استقبلُه الظلام.
تنهيده صغيره تمسك بالعكاز او تلك العصا التي يستند عليها كحل لفعل روتينه بدا باللمس هنا وهنا الى ان وصل للحمام .دخان يتصاعد هُدوء الغرفه مخيف لوحه امام تلك الشرفه التي تطل على منظر طبيعي يدً يتوسطها فحماً تتلاعب على اللوحه .
قليلا ليجد ذاتهُ يرسم تلك الأعين الملامح ذات الفتى التي اقسم باسم الاله انهُ جميل ولطيف ومن غَيْرُه بيون بيكهيون عيناي الظلام الدامسه هذه مافكر بهُ...
"الغرفه ٢٠٩ بيون بيكهيون فارغه تم تنضيفه ".
ابتسم الطبيب براحه."جيد انه اثنى عشر سنه ،السعاده تستحق الانتظار لو كانت كبعد النجوم".
"انت محق دكتور جونغ".
'الأقدار تتلاعب بالبشر البارحه السنه الماضيه الشهر الذي سبق جميعهم تحدث لك أموراً تؤلمك لتتفاجى بعد هذه الالم انه تم الإفراج عن ماشعرت به لسنوات او ايام و شهور بلحظه سعيده فقط لحظه تتمنى ان تتدوم لكن لاشيءً يدوم حتى الوالده تترك طفلها حين تذهب للموت'.
فقط تشعر بالضياع لعدم تمكنك من رؤية مايجري حولك تشعر بالاسى عل نفسك يستغلك البعض ويشفق عليك البعض،وفي كلتا الحالتين هو شعور سئ انت فقدت بصرك ولكن يبقى لديك مشاعر فهل سيكترث لها احد؟فقط تريد من ينقذك حتى لو بدافع الشفقه فحياتك مهمه ولايجب خسارتها لاسباب تافهة تصارع داخلك من اجل ان تستيقظ
وتخرج من هذا الالم الذي يجتاحك.
ولكن لو بقيت نائم لكان شعورك افضل تنظر حولك ولا ترى سوى الظلام الهالك تشعر ببرودة الجو فجسمك لايستره شي .
أنت تقرأ
| sins traín.
Romansa"أيها المَلاك المُنقذ أمنحني القوه للبقاء ،فليس على كفيف سو اليأس". "مجهولاً أراد أنقاذ يأساً من ظلام دامس معتم أتسمح لي بأسم الاله أرتميس". حيثُ الجميع يحتفل بأعياد الكرسمس هُنالك قلوب تتالم تُرِيد روية تلك الأعياد سنواتً ظلت تلك الاعين الاشبه بغز...