"ا- اسمه سـ سوكجين!"
"ولا تنسَ! إنّه هـ هيونغ!"تعالت سخرية تلك المجموعة التي وقفت فوق رأس سوكجين مستغلّين الدّقائق القليلة قبل وصول أستاذ الحصّة الثّانية، ومن أنحاء الفصل صدرت ضحكات متفاعلةٌ مع سخريتهم جعلتهم يزدادون إذ وضع أحدهم يده على كتف سوكجين الذي ما يزال يسند رأسه على الطّاولة محاولًا التّظاهر بالصّمم، كان يغمض عينيه بشدّةٍ ويقضم شفتيه كاتمًا حواسّه كلّها وكان يتمنى لو يعود ذلك عليه بنتيجةٍ فيجعله يختفي أو يجعلهم هم يختفون، بلا فائدةٍ..
هزّه بشدّةٍ: "هاي انهض! ما الأمر؟ لا تقل أنّك ستبكي الآن! أيُّها الهيوونغ!"
ارتجف جسد سوكجين وتمرّدت دمعةٌ من عينه على الطّاولة، يكره أن يلمسه أحدهم، يكره أن يقترب منه أحدهم، يكره أنه يُتأتئ هو أيضًا وأنّ عليه القدوم إلى المدرسة، فلماذا لا يتركونه وشأنه؟!
قبض أحدهم يد المُتنمّر: "يكفي نامجون، دعه وشأنه"
ابتسم بسخريةٍ: "لماذا؟ هل أنت خائفٌ هوسوك؟"
فجأةٌ دُفع الباب المفتوح بعنفٍ ليصطدم بالجدار وتحدّث يونغي فيما يرمقهم بانزعاجٍ: "لأنّني أخبركَ أن تبتعد!"
أبعد نامجون يده عن كتف سوكجين والتفت ليواجه يونغي بذراعين معقودتين: "حقًّا؟ وما شأنكَ أنت؟"
اقترب يونغي بهدوءٍ وابتسم بسخريةٍ: "أنّي أجلس بجواره؟" قال بلهجةٍ متسائلةٍ فيما يجلس على كرسيّه باسترخاءٍ ويرفع حاجبيه مثيرًا غضب الآخر
ضحك نامجون باستخفافٍ ثمّ سحب مقعدًا إلى طرف سوكجين الآخر: "أوه حقًّا؟ إذًا أنا أجلس بجواره أيضًا!"
تبدّلت ملامح يونغي وبدا عليه الغضب الشّديد قبل أن ينهض ويسحب نامجون من ياقته هامسًا: "لا تعبث معي فأنا أكره التّغابي! والآن اغرب من أمامي"
ولم يلبث أن نفضه من يديه جهة الأمام ليندفع نامجون بضع خطواتٍ قبل أن يقف ويرمقهما بحقدٍ، لكنّ يونغي لم يبالي به وإنّما ضرب الطّاولة اليمنى التي سحب نامجون مقعدها من قبل ليصدر صوتًا أجفل الجميع وصاح ممرّرًا نظراته على الموجودين واحدًا واحدًا: "لقد تلعثم عند الحديث عنّي أنا ولذلك ابتلعوا ألسنتكم واخرسوا، وإلّا!"
قال أحدهم: "ما هذا العذر الغبي؟"
لكنّ نظرةً من يونغي جعلته يبتلع لسانه بالفعل ويصمت!
أنت تقرأ
Fate Reversed | KSJ x MYG ✔ -تحت التعديل-
Fanfictionبطريقة ما تبادلنا المصير، والآن سأُعيد لكَ كُلّ ما فقدتَه بسببي.. كتبت في: 21 12 2018