جلس سوكجين إلى طاولةٍ أمام إحدى المتاجر بينما أنهى يونغي حسابه وعاد حاملًا كومةً من المأكولات الطيّبة بين يديه ليتركها على الطّاولة وينظر إليها جين بدهشةٍ ثمّ بسعادةٍ كبيرةٍ
"أحضرتُ البسكويت والشيبس والسكاكر، وهذه كعكات صغيرة ومثلثات الأرز و.."
هتف جين: "شكرًا يونغي!"
ابتسم سعيدًا بسعادة الآخر الذي أشار إلى واحدةٍ من الحلويّات: "أحبّ هذه كثيرًا لا سيّما بنكهة الكولا! هل تذوّقتها من قبل يونغي؟"
لكنّ يونغي لم يجب فقد شغل باله موضوعٌ آخر ظهر اهتمامه به في ملامحه المتعجّبة وما لبث أن سأل جين: "مهلًا.. يمكنكَ الحديث دون تأتأة؟"
عقد جين حاجبيه بحيرة وأجاب مبوّزًا شفتيه: "يحدث ذلكَ أحيانًا ولا أعرف السّبب، لـ لكنها لا تزول تمامًا"
أومأ يونغي متفهّمًا لكنّه لم يخفِ السّعادة من عينيه، وعندما بدآ الأكل ساد الصّمت بينهما حتّى قطعه جين فجأة وملامح الأسف ظاهرةٌ عليه: "بـ بخصوص ما حدث الـ اليوم، أنا- أنا آسف"
ابتسامةٌ لطيفةٌ كانت إجابة يونغي: "لا تقلق، المهمّ أنّك بخيرٍ"
ترك جين يديه اللتين تحملان مثلث أرزّ على الطّاولة وتحدّث فيما يحدّق فيهما: "لـ لقد اختُطفت قبل عامٍ"
الانكسار الذي ظهر عليه، الارتجافة في أنفاسه، عيناه التّائهتان، كلّها بعثت الأسف في نفس يونغي الذي لم يكن متأكّدًا ممّا يجب عليه قوله، لكن ما أدهشه أكثر هو متابعة الآخر لحديثه رغم حالته التي تسوء شيئًا فشيئًا: "أ- أجبروني على البقاء فـ في صندوق سيّارة و- وأغلقوه عليّ"
"توقّف جين!" كان يونغي خائفًا من انهياره ثانيةً لكنّ جين لم يكن يسمعه فقد كان مغموسًا في ذكرياته المريرة وقال فيما دمعةٌ سقطت من عينه: "وـ وقتلوا أبي أيضًا!"
قبض يونغي كفّيه بيديه الدّافئتين ليعيده إلى حواسّه: "جين.."
اختتم حديثه هامسًا وجاهد دموعه: "أ- أكره الأماكن الضيّقة"
فجأةً نهض يونغي ووقف بقربه: "أتسمح لي؟"
نظر جين إليه دون أن يدرك ماذا يقصد، لكنّ يونغي ابتسم وانحنى ليحتضنه بخفّةٍ وبذات السّرعة ابتعد وربّت على رأسه: "أنت بخيرٍ الآن"
المزيد من الدّموع ملأت عينيه، لم ينل حضنًا منذ رحيل والده، لكنّه لا يجب أن يكون طفلًا باكيًا.
أنت تقرأ
Fate Reversed | KSJ x MYG ✔ -تحت التعديل-
Fanficبطريقة ما تبادلنا المصير، والآن سأُعيد لكَ كُلّ ما فقدتَه بسببي.. كتبت في: 21 12 2018