8

2K 230 29
                                    

كانوا في قاعة الرّياضة بملابسهم المُخصّصة عندما صفر الأستاذ ليهدأوا وأعلن: "والآن سنبدأ، كلّ واحد منكم مُلزمٌ أنّ يمرّ على كافّة الأدوات الرّياضيّة ومن يتأخّر سيعاقب بسير القرفصاء حول الملعب الخارجيّ ثلاث مرّاتٍ!"

صدرت أصوات الاستنكار عن التّلاميذ الذين لم يجدّوا بدًّا من الوقوف في طابورٍ استعدادًا للبدء، في النّهاية وقف يونغي وخلفه جين الذي أجال عينيه الواسعتين على كلّ ما حوله، وعندما وقعت عيناه على تلك الأداء شهق وتمسّك بقميص يونغي ليلتفت إليه الآخر ويسأل رافعًا حاجبيه: "ما الأمر جين؟"

تلعثم فيما يرفع يده اليمنى ليشير بضعفٍ على الأنفاق المخصّصة للزّحف بينما يسراه لم تتخلَ عن الشدّ المحكم على رداء يونغي: "لـ لا أريد الدّخول هناك يـ يونغي.."

بصبر سأله: "لماذا؟"

نظر إليه بعينيه اللتين أخذتا تمتلآن بالدّموع: "لـ لأنّه مخيف"

"مخيفٌ؟"

ارتبك يونغي ولم يعرف ماذا يفعل، لا يفهم سبب خوف جين ولا كيف يستطيع تهدأته، وفي تلك اللحظة وقف الأستاذ أمامهما وصفر بصافرته لينبّههما قبل أن يتكلّم عابسًا: "لماذا لا تتحرّكان؟!"

التفت يونغي أمامه، كان الطّابور قد ابتعد عنهما كثيرًا ولم يبقَ سواهما في الخلف، نظر إلى الأستاذ وشعر ببعض الرّاحة فهو البالغ هنا ولا بدّ أن يجد طريقةً للمساعدة، وبلهفةٍ قال: أستاذ! جين لا يستطيع المرور بالنّفق، هو خائفٌ منه!"

بدّل الأستاذ نظره بينهما، جين تشبّث بقميص يونغي أكثر وأطرق إلى الأرض بينما يونغي ينظر بعينين يملأهما الرّجاء إلى الأستاذ الذي عبس أخيرًا وصاح مجفلًا جين: "ما هذه السّخافة التي تتفوّهان بها؟"

"لكنّ جين.."

لم يدع الأستاذ يونغي يكمل فقد سحب الخائف من قميصه بعنفٍ ليضطر إلى ترك يونغي بينما يخاطبه: "سر أمامي هيّا!"

نفى جين برأسه وتساقطت دموعه: "لـ لا أريد.. أ- أرجوكَ دعني"

لكنّ رجاءاته لم تجد من يسمعها، الفوضى التي يحدثانها جعلت الجّميع يلتفت، ويونغي ركض خلفهما وأخذ يحاول إيقاف الأستاذ: "أستاذ أرجوك دعه!"

لكنّه لم يتوقّف حتّى أصبح أمام تلك الأداة بالذّات حيث رمى جين الذي أخذ يبكي بشدّة ويضرب الأرض فيما يصرخ، يونغي جلس بقربه وأمسك كتفيه: "اهدأ أرجوكَ!"

لكنّ جين قبض رأسه وصرخ بشدّةٍ حتّى اعتقد يونغي أنّه قطع حباله الصّوتيّة، وبعد ذلك هدأ تمامًا ووجهه مبلّل بالدّموع.

Fate Reversed | KSJ x MYG ✔ -تحت التعديل-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن