بارت ١٤🔞

20.4K 949 164
                                    

زينب علي .....

طائر العنقاء .....

كملت الريوك وخلصت رحت دكيت عليها الباب . تفضل .

زينب ممكن احجي وياج .

اي نعم . شويه واطلع .

وضليت انتظر . هسه تطلع هسه تطلع هسه تطلع ماكو .

زينب ممكن اطلعين .

فد دقيقه .

بديت شويه اضوج من وضعها لا تقريبا تصرفاتها بدت متعجبني خايفه مني ما ادري شنو ما اعرف شلون اعلل وضعها .

يلا زينب فضيها .

طلعت زينب صاكه رجليها كوه تمشي . من خلال معرفتي بجنس حواء . مبين عليها خايفه لا انام وياها . عرفتها من حركات جسمها .

تعاي كعدي .

نعم .

زينب اني مراح اكلج . وكتلج ما اتقربلج خلاص ما اتقربلج .

هزت راسها .

زينب انتي صرتي زوجتي . سمعتي بيدج وحياتي بيدج تكدرين تحولين حياتنه جنه . وتكدرين تحوليها جحيم .

ما فهمت .

انتي كتيلي الزواج ع الورق صح لو لا ؟؟

صح ..

واني نفذت الي طلبتي . وبنفس الوقت اريد احس براحه لان هسه انتي خايفه مني وقالقتني . واني هلشي مهسترني بحيث ما اعرف اتصرف طبيعي .

مخايفه .

زينب . اني مو ابن اليوم لخاطر الله . افهمي عليه . صيري طبيعيه وياي حته اكدر اصير طبيعي .

ماشي .

اني مجايبج خدامه تكومين تسوين اكل وترجعين جن شي مفروض . واذا ع الاكل اني كضيت عمري اطبخ وحدي .

سهله ان شاء الله .

يلا اني هسه راح اطلع حته اشوف جماعتي .

ماشي .

دكولي الله وياك شبيج .

الله وياك .

اي شويه بحبحيها شجاج جنج زيتونه مرة بباي .

خزرتني لان عيبت عليها .

غمزتلها اذوووب .

طبت لغرفتها ضايجه . كلت بكلبي مو شكول نعمه . شكول نقمه . اهووو امده قسمتك .

.

مرت الايام وزينب على نفس وضعها نهااائيا ما تغيرت ومرات احسها تعاند بلزايد . مرات اسمعها تبجي . خو من تبجي بغرفتها اخس سجينه وجاي تمزك بكلبي . ما اعرف شسويلها . طبعها صعب ومتنطي من روحها نهائيا . وچن عاجبتها فكره نضل اصدقاء . واني بعد ما اكدر ابدددد .

لحد ما اجه اليوم الي كالت . اريد اطلع .

وين .

خابرت صديقتي واتفقت وياها .

طائر العنقاء 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن