البارت ١٣

12.9K 876 135
                                    

زينب علي ....

طائر العنقاء ....

كلولها كلبي السبع ، يرجف رجف يم طولها ....

انت شتريد .

رايدج حلالي ...

الزياره انتهت يا ريت تتفضل تروح .

زينب ....

نعم ....

فكري بلموضوع ...

.
سديت الباب وطلعت حسيت هاي الانسانه الي تمنيتها هاي الانسانه الي ردتها هاي الي مستعد اكمل وياها حياتي .

بعد هذا اليوم . زينب اختفت لا صارت تجي تتعلم ولا تروح جلسات . ما عندي طريقه غير اضل اراقب بيتها .

سولفت لبكر عنها وكتله هاي البنيه عاجبتني ورايدها كلش . بكر انتفض . ها حمودي شنو تحب واحنه مندري امشي هسه اكل لامي تخطبها الك .

لا مو هسه اريد اتأكد منها رايدتني لو لا .

انطيني عنونها واجيبلك خبرها .

بكر سد الموضوع .

هسه بلكي الله تصير .

اهووووو اني هم اغبر كتلك .

خويه توكل واحجي وياها وشوف رايدتك لو لا .

الله كريم .

انتظرت يومين وره ما سولف وي بكر كل الي كدرت انتظره . بعد ما تحملت رحت الها للبيت .

دكيت الباب . حسيت اكو حركه احساسي هيه شافتني من العين السحريه ورجعت بدون كلام .

دكيت الباب ما فتحته . ضليت الح .

من وره الباب كالت اذا متروح راح اطلب الشرطه .

بس خل احجي وياج . رجاءا . ..

روح منا ...

نزلت واني ميييت قهر . انعل ابوج يابو الخلفج والله بورقتين كلش كلش تجين الطريق . كلتها بكلبي ونزلت . ادردم . اشوفها تباوع من البرده . وبعدين سدتها . ضلي هيج جنج بومه .

رجعت تعشيت بدلت ملابسي صوتها بدماغي وصورتها متروح من بالي . كووووه نمت . يا الهي شوكت اتزوج واستقر . وضعيتي صارت لا تطاق .
بنفس اليوم حلمت بيها .

كاعده وياي وجاي تاكل بس عيونها متشيلهن عليه . احجي وياها متجاوبني اسالها ماكو . صحت بيها كامت تبجي .

فزيت من نومي مخترع وتالي يا الهي شلون يعني اضل بلضيم .

شفت الساعه ب ٦ الصبح . بسرعه رحت اشتريت ريوك وخبز ورحت لشقتها دكيت الباب . فريت الشفقه على عيني ونزلت راسي . صاحت
منووو . تستخدم الانكليزيه .

جاوبتها ساعي البريد .

فتحت الباب رفعت راسي . باوعتلي بحقد . شجابك من وقت .

طائر العنقاء 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن