9

67 2 0
                                    

وفي الصباح استيقظت الآنسة (ويندي) باكراً وقامت بإعداد الفطور بنفسها ..

الآنسة (ويندي): هيا يا أولاد ، استيقظوا لقد انتهى وقت النوم ، فالشمس أشرقت والعصافير تغرّد ، هيا ..

(جيمي) بتكاسل: آه ، كم هو النوم جميل ..

(إيميلي): أحقاً أشرقت الشمس ، أشعر أنني نمت لمدة 10 دقائق فقط ، انا متعبة جداً ..

(كارلا): وأنا كذلك ..

الآنسة (ويندي): جميعنا مرهقون فالرحلة كانت طويلة وشاقة ولكن يجب علينا البحث عن أشجار البوداركو فهذه هي مهمتنا ، فلم نأتي للمرح والتسلية والنوم ..

(لاري): صحيح ..

الآنسة (ويندي): هيا استفيقوا سأخبركم أمراً ما !!

- وماهو؟

(كارلا): أخبرينا ..

الآنسة (ويندي): آسفة ، لنتناول الفطور أولاً ، فقد أوشك على أن يبرد ..

(جيمي): هيا إذاً ..

**

عند تناول الفطور ..

الآنسة (ويندي): سأخبركم ما الأمر !

(إيميلي): أجل ..

الآنسة (ويندي): حسناً ، سأخبركم طالما تناولتم الفطور وأصبحتم نشيطين ، لي صديقة تعمل معي في نفس الشركة وهي الآن في أندونيسيا ، وبعد أن وصلنا إلى هنا أخبرتها بأن تأتي إلى هذه الجزيرة معنا لتساعدنا على البحث عن أشجار البوداركو وهي خبيرة مثلي في هذه الأمور فهي صديقتي منذ الطفولة ، ووالدها صديق والدي ..

(لاري): جيد ، فهذا سيسهل علينا الأمور كثيراً ، ولكن هل أخبرتها أن تحضر معها أدواتها اللازمة ؟؟

الآنسة (ويندي): أجل بالتأكيد ..

(إيميلي): ومتى ستصل؟

- لا أدري فعلاً ، فقد أخبرتها بعد مغادرتنا لأندونيسيا بأننا في الطريق إلى الجزيرة ، ولكن ستصل اليوم إن شاء الله بلا شك ..

(لاري): لننتظرها إذاً ، ولنقم بتجهيز ما نحتاجه ، بالمناسبة (جيمي) أأحضرت خريطة الجزيرة معك؟

- أجل وقد أحضرت أخرى احتياطية ما إذا فقدنا الأول ..

- ممتاز ..

**

ووصلت الآنسة (روني) في الساعة 3 عصراً ..

كانت الآنسة (ويندي) ترى البحر بالمنظار علّها ترى صديقتها (روني) آتية بالقارب ..

ورأتها بالفعل ..

الآنسة (ويندي): لقد وصلت يا رفاق ، سأستقبلها ..

و رسى القارب على الشاطئ ونزلت الآنسة (روني) منه ..

الآنسة (روني): مرحباً يا رفاق ..

شجرة البوداركوWhere stories live. Discover now