البارت الخامس : لوهان؟؟؟

625 59 18
                                    


🌹استمتعو🌹

····



كان تاي يدخل المدرسة ويمشي في الرواق وفجأة خرجت جيسو من الجانب لتفاجأه وهو قد سقط على مؤخرته من الصدمة وتئوه فرفع رأسه ليرى يداً ممدودة له ومسكه من غير ان يعلم لمن..


كانت جيسو أولاً تضحك ولكن عندما سقط وتؤلم أحست بالذنب لتمد يدها لها وعندما وقف رأها ليتفاجأ ويتجمد مكانه ويرمش مرتين...لم يرد عليها مما جعلها تلوح بيدها أمام وجهه لتوقضه من سرحانه وبعد لحظات أستوعب نفسه ليهز رأسه ويخجل من ردة فعله وهي وجدته لطيفاً لتبعثر شعره وتبتسم له قائلة له...." كيف حالك تاي؟ ، انا اسفة لسقوطك بسببي"....قالتها لتنظر للأرض بإحراج ، نفى هو بسرعة وهو يبتسم..." لا لا انتي لم تفعلي شيئا فقط لقد تفاجأت وايضا انا بخير وشكرا على عشاء البارحة لقد كان لذيذا جدا" ...ابتسمت بإتساع على كلامه لتحمر خجلا ليَسٌكُتا هما الإثنين


وحسنا كان شوقا يشاهدهما من بعيد! ، بينما ينظر لهما بحماس وهو يفعل حركات إعجاب لهاذين ويقول...."لطيفان حقا..احسنت تاي" ...ولكن عندما سكتا توقف وقال وهو يضرب رأسه من تصرف تاي الغبي الذي لا يستغل الفرصة...." ذلك الأحمق لما هو واقف هكذا ولا يقول شيئا كالجماد تشه".....اقترب شوقا منهم ووقف إلى جانب تاي بينما يضع يده على كتف تاي ويردف..."مرحبا يا رفاق ؟"....."مرحبا شوقا هيونغ " ...قال تاي لأن شوغا اكبر منه بشهرين..."مرحبا شوقا ، كيف حالك؟ "...قالت جيسو وهي تبتسم له ، قال شوقا وهو يبتسم بخبث..." بخير تماما ولكن هناك صديق لي لا يملك الجرأة ليعترف ل....." قاضعه تاي لأنه عرف ما كان شوقا ينوي قوله ليقوله لجيسو بسرعة....."جيسو انظري هناك " ....


نظرت جيسو لذلك المكان وتاي إستغل الفرصة ليدوس على رِجل شوقا لكي يصمت ويقول له بهمس بتهديد..." إياك أن تقول شيئا وإلى قتلتك"....تألم شوقا كثيرا وبدء يمسك رجله بينما يقفز كالقرد لتراه جيسو التي التفتت لأن لا شيئ يوجد هناك وبدأت تتعجب من تصرف شوقا لتوسع عينيها وتسؤله....."ما بك شوقا ماذا حصل لك ؟!".....جعل شوقا نفسه أنه يتدرب على حركات جديدة وقال..."لا شيئ بعض الحركات الجديدة لتمرين"..قالها ليبتسم بتوتر. ضحكت عليه جيسو ليرن الجرس فيقول تاي سريعا خوفا من زلة غباء اخرى من شوقا..." حسنا لقد رن الجرس وعلينا الذهاب للفصول...وداعا جيسو نراكي لاحقاً"...قالها بينما يذهب ويلوح لجيسو لتفعل المثل وهي تبتسم له وتذهب ايضا.



.....





* تسريع الأحداث *

ذهب تاي كعادته في الإستراحة الغداء إلى الحديقة المدرسة حيث تجلس جيسو وتعزف..

 (توقف مؤقتا) قصتنا الغير مكتملة/ Our Incomplete Storyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن