5:30 صباحاTaehyung
كنت انام بهدوء ولكن شعرت بيد تمسح على شعري تليها صوت امي الناعم ، كانت توقضني لاذهب الى العمل.
فاستيقطت ودخلت الحمام واستحممت وجهزت نفسي بعدها ذهبت الى المطبخ واعددت الفطور لامي الوحيدة.
وبعض ان إنتهيت من اعداد الفطور ذهبت إلى غرفة امي وأخرجت لها ملابسها ووضعته على السرير وبعدها أمسكت يد امي وادخلتها الحمام وحممتها وبعد ان انتهيت البستها ملابسها. ومشطت لها شعرها وتوجهنا. بعدها الى غرفة الطعام نفسها السالون .
وحين وصلنا اجلستها على الارض قرب الطعام الموضوع على المائدة.
_______
بعد ان جلس ايضا بدء يطعم والدته الفطور وهو بدء يأكل ايضا.
خرج من المنزل وأخد دراجته وتوجه الى مكان عمله وهو في الطريق.
Taehyung
انا الآن اقود دراجتي الهوائية في الطريق لاذهب الى عملي الذي اذهب اليه كل صباح بعد ان تركت امي مع جارتنا لكي تعتني بها حتى ارجع الى المنزل.
بطبع تتسائلون لماذا اترك امي مع جارتنا ولماذا احمم امي والبسها ملابسها واعد الفطور ببساطة لأن امي عمياء ساخبركم قصتي ان كنتم فضوليين بشأنها.
انا اسمي كيم تايهيونغ عمري 12 سنة أعيش مع امي التي اصبحت عمياء في حادث حدث معها ومع ابي منذ سنتين عندما كنت 10 سنوات ، في هذا الحادث الشنيع الذي حرمني والدي فقدت امي بصرها في هذا الحادث وابي مات فيها ايضا .
لقد تجاوزت هذه الحادثة ووعدت نفسي اني سأكون قويا من اجل امي لأني لا املك غيرها .... ليس لدي غيرها لا عم وعمة ولا جد ولا جدة ولا اقرباء .
اظطررت ان اعمل وانا بسن صغير وتركت ايضا المدرسة بعد موت ابي وحرمت من عيش طفولتي بسبب عملي .
اذهب في الصباح الى العم الذي يعطيني الجرائد والحليب لأوصله إلى البيوت.
وبعد ان أقبض المال اذهب الى الغراج لكي أغسل السيارات هناك.
وبعد ان أنتهي اذهب لكي أشتري المكونات التي ساحتاجها لكي اعد الغداء لأمي وبعد ان اشتريها اذهب الى المنزل واعد الغداء لامي واطعمها واتركها مع الجارة.
وبعدها اذهب الى أعمالي الأخرى والتي هي انني اعمل كمساعد للمدير في متجر صغير.
أنت تقرأ
(توقف مؤقتا) قصتنا الغير مكتملة/ Our Incomplete Story
Fiksi Penggemar🎭--🎭--🎭--🎭--🎭--🎭--🎭--🎭--🎭 من السهل ان تفارقيني و لكن ليس عند شيئ أقوله غير" أرجوك أبقِ معي"..... - #kim teahyung #jee jisuu