البارت السابع:الماضي عام 1841 م

111 14 6
                                    

أثناء العصر كانت وان سو وجانغ المشغولتان منذ الصباح تمشيان لغرفة الدواء ولكن بعد لحظات من المشي تشهق الجانغ وتفتح عينيها بوسعهما بصدمة كونها تذكرت أن الوقت طاع منها ونسيت ما أوكلت بها من عمل والآن ليس أمامها خيار غير أن تطلب المساعدة من وان سو لذا تنادي بقلق لوان سو التي تنظر لها بتسائل لها من الأساس .....

" وان سو.... "

تردّ عليها وان سو بنبرة يتخللها التعجب من تصرف جانغ التي تقف أمامها .....

"ما الأمر؟"

تبادر جانغ بالكلام وملامحها القلقة لا تفارقها ونبرتها كذلك فتقول وهي تمسك بكتفي وان سو بترجي....

"يالي من حمقاء! ، كيف نسيت أن أنطف غرفة الإجتماعات وأيضا ينتظرون أن أشخص حالة إبنة الوزير المريضة .... أرجوكِ هل يمكنكِ ان تسدي لي معروفاً بأن تذهبي لإبنة الوزير المريضة وتفحصيها وتعطيها الدواء؟"

تحاول وان سو الرفض بطريقة لا تحرج زميلتها بعد سماع ما قالته فهي أيضا لديها الكثير من العمل الذي ينتظرها .....

" ولكن يجب أن أذهب لمقابلة الطبيب كيم!"

ترجوها جانغ أكثر تحاول إقناعها بنبرتها الحزينة وملامحها القلقة تقول....

" أرجوكِ أتوسل إليكِ ... اذهبي بدلاً عني... كان يجب أن أكون هناك الآن ولكني كما ترين طيعت الوقت ولم أنظف غرفة الإجتماعات وإن عرفت المعلمة فلن تتركني بسلام ، أرجوكِ تعلمين أن لديهم إجتماع بعد دقائق!...أرجوكِ"

تستسلم وان سو لترجيها فهي كما قالت يبدو أنها ستقع في ورطة إلم تساعدها لذا توافق قائلة بينما تنزع يدي جانغ عن كتفيها...

" حسنا ، اذهبي "

تفرح جانغ وتقول بمرح قبل أن تذهب راكضة...

 (توقف مؤقتا) قصتنا الغير مكتملة/ Our Incomplete Storyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن