البارت السادس:الماضي عام 1841 م

477 41 44
                                    

بإسم الله الرجمن الرحيم

مرحبا عزيزاتي القراء أعرف أنني طولت كثيرا عليكم انا آسفة حقا😭😭 ...

أسفة على الأخطاء أرجو أن تتجاهلوها😞

No forget comment and vote

🌹استمتعوا🌹

:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:

نهضت من مقعدها و وقفت خلف الطاولة التي تفصلها عن وان سو وجانغ لتقول بصوت صارم....

"أنا الطبيبة الملكية بيسّو "

إنحنت الإثنتان لها لتبادر هي قائلة بصوت جديّ حازم....

"لستنّ طبيبات بل مساعدات ، عليكنّ الإستمرار بالتدريب لمدة سنة كاملة فقط ، إذا رسبت إحداكنّ ثلاث مرات سيتم نقلها للعمل في المستشفى العام وإذا لم يتحسن مستواها ستعاد للمكان الذي جائت منه ، الوخز بالإبر والتشخيص سيتولى أمرهما طبيب مختص ، التدريبات الأخرى ستتولى أمرها الطبيبة الأولى في القصر "

إنحنتى مجددا تقولان بصوت واحد....

"أجل"

أكملت الطبيبة كلامها بنبرة واثقة وحازمة.....

"الطبيبات والممرضات هنّ المسؤولات هنا عن رعاية جميع الوصيفات وأفراد الأسرة المالكة; كباراً وصغاراً لذا يجب عليكنّ ان تتوخينّ الحذر ، هل تفهمنّ ما قلت؟"

مجددا إنحنتى لتقلن بصون واحد يدل على فهمهنّ لما قالته للتو......

"نعم"

دخلت طبيبة أخرى للغرفة حاملة معها صينية بالأدوية وعندها تحدثت الطبيبة بيسو للطبيبة الأخرى تأمرها وتقول.....

"إنهنٌ المساعدات، علميهنّ كل شيئ بدقة "

إنحنت الطبيبة لها لتخرج الطبيبة بيسو وتبدأ الطبيبة الأخرى الكلام بعدها تقول.....

"ركزا جيدا وإسمعى ما أقول، ستقومان بالفحص عندما يكون المرضى من أصحاب المراتب العليا... التدريب العملي على الوصيفات، علاج الوصيفات من المهام الموكلة إليكما لذا إعملا بإجتهاد ، واضح؟"

إنحنتى للطبيبة الجديدة وقالى بصوت واحد مجددا ....

"حاضر"

أدرفت الطبيبة تقول بعد أن تأكدت انهنّ فهمنّ....

"والآن مسكن الوصيفات أرسل في طلب ممرضة"

 (توقف مؤقتا) قصتنا الغير مكتملة/ Our Incomplete Storyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن