آليس : كانت جالسة في غرفتها تتذمر بسبب المذاكرة " آه تباً لما لا احفظ هذه الجملة !! "
جونغكوك : طرق الباب ودخل وهو يحمل ثلاثة أكواب من الشوكولاتة الساخنة "يا آليس ، اشربي ثم سأساعدك "
آليس : نظرت له مبتسمة "شكراً كوكي " ثم نظرت الى تايهيونغ الذي نام بعد أن سقط الكتاب فوق وجهه " ايها القط استيقظ "
تايهيونغ : جلس مفزوعاً وظل ينظر للفراغ للوهلة ، نظر حوله ثم الى الكتاب " أود أن اقتل من اخترع فكرة الاختبارات "
جونغكوك :ضحك " تباً للاختبار لم اضحك على النكتة بسببه "
آليس : نظرت مستغربة " اي نكتة ؟"
جونغكوك : اندهش "التي قالها تاي للتو !"
تاي : استغرب " هل كانت نكتة ؟"
عم الصمت بينهم , لم يقل احدهم شيئاً بعد ذلك .....
جونغكوك : اخذ كتاب آليس ليساعدها في الحفظ "حسناً افهمي الجملة ..سيسهل عليك الحفظ"
آليس : غطت وجهها بالكتاب " امامك انسانة لا تفهم ولا تحفظ"
تايهيونغ : اخذ الكتاب منها" أمامك انسان لا يفهم ولا يحفظ "
جونغكوك : ضرب على كتفه "ياه انت! هل اكلت مسجل ام انت ببغاء ، لتكرر ما نقوله دائماً ؟"
حينها طرق الباب
جين : طرق الباب ثم دخل " ها انا أتيت , هل ساعدتم آليس ؟" نظر إليهم ، كانوا جالسين معاً بهدوء يدرسون بجهد
آليس : ادركت بأنها ممسكة الكتاب بالمقلوب ، رمت الكتاب فوراً ونظرت له "اوه جين ! " - تمثيلي رائع -
جين : ابتسم واتى ليجلس امامها " هل هناك شيئاً يصعب عليك فهمه؟"
آليس : نظرت له للوهلة ، للتو كانت تلعب معهم ، ومجرد أن أتى جين عادت الى صوابها "نعم ... انا لم اتمكن من الحفظ هذا" اشرت على السطر ،
جين: قرص على وجنتها ، ثم اخذ الكتاب وقرأ ذلك "اربطي كل كلمة بذكرى ، او تخيلي المكتوب ، من المؤكد بأنك لم تفهمي لهذا لم تتمكني من الحفظ"
آليس : ضحكت بخفة " انت حقاً مدهش ايها الامير " وظلت تنظر في عينيه " مدهش كالعادة"
جونغكوك :صفى حلقه " نحن هنا يا قوم "
جين : لكم في ذراعه "ما بال وجهكم ؟ اختباركم سهل جداً ، لما تعابيركم مميتة ؟ "
تايهيونغ : رمى الكتاب بعيداً "جداً سهل ، يا الهي ! لما اذاكر حتى؟ انه سهل جداً لا يحتاج الى المذاكرة "
جين : ضرب على جبينه " اطفال " وقف ليمسك تايهيونغ و جونغكوك من اكمامهم ليوقفهم " لنعود الآن ، ستنام آليس "
آليس : هزأت رأسها بالنفي "لا بأس ابقوا هنا "
جونغكوك : اومأ برأسه " نعم لا بأس لنبقى هنا هيونغ "
أنت تقرأ
آليس في عالم بانقتان || Alice in BTS land
Fanfictionروايــــة آليس في عالم بانقتان ... بعض الأفكــار للروايــة .. مقتبسة من الفلم( نارنيا - آليس في عالم العجائب ) لكي لا يقال بأنني سرقت الفكـرة ...بل مقتبسة 💭 قصة ..فتاة تدخل إلى عالم خيالــي لم تراه من قبل حتى في أحلامـها , فتقابل الفتيــان سبعة فت...