2 || كـرة الثـلجية

984 109 30
                                    


آليس : مسحت دموعها ، هي تمكنت من رؤية الدموع في اعينهم ، تمكنت من رؤية الأمل في اعينهم - ماذا عساي ان افعل ؟ - " ماذا ... افعل ؟"

جيمين : أتى وأمسك يدها " فقط عيشي معنا وكأنك تعيشين مع عائلتك .. كوني مرتاحة معنا "

آليس : أومأت رأسها بخفة "حسنا ً" - وعائلتي ..!؟"

نامجون : أتى إليها "عليك أن تختاري ... مع من منا ستعيشين "

آليس : قضمت شفتها السفلية "آه..." ولكنها ضحكت " لا اعلم" توردت وجنتيها ،اعادت شعرها الى الخلف "امم انتم اختاروا.."

جيهوب : ضحك "اذا هكذا .. كلنا سنقول ابقي معنا "

جونغكوك :أبتسم "اليس ..ابقي معي "

آليس : قضمت شفتها , ثم نظرت إليهم "سأختار ... هوبي ؟" وِأشرت بأصبعها نحوه

جيهوب : ضحك بخفة " واه الحياة تبتسم لي "

جونغكوك : قوس شفتيه " ولكنني أول من قابلتيه !"

آليس : توترت " أمم ..ولكنه مضحك ولطيف " وأبتسمت

يونقي : " آنسة آليس .. قدر لي أن أكون حارسك .. سأمنعك من أن تعرضي نفسك للخطر , وعليك أن تطيعي ما أقوله "

آليس قطبت حاجبيها " فهمت .. ولكن .... حسناً "

يونقي : أنحنى بخفة " أراك في المساء " وغادر من هناك

آليس : نظرت إلى البقية "إذاً ..؟ "

تايهيونغ : أمسك يدها " سأخذك إلى الجولة , كوكي تعال معي " سار ممسكاً بيدها بعيداً عنهم , ولحقهم جونغكوك

آليس : كانت تنظر حولها , - كيف لغابة جميلة كهذه أن تكون خطرة ؟ - ثم نظرت إلى الذي على يمينها , والآخر على يسارها " ألن تخبروني عن سبب وجودي ؟ و وجودكم هنا ؟ "

جونغكوك : جلس على صخرة , بينما تايهيونغ وقف متكئاً على جذع الشجرة "ستعرفين مع مرور الأيام "

آليس : جلست بجانبه " ولما لا أتذكر قصتكم ؟"

تايهيونغ : جلس متربعاً امامهم " آليس انتي دخلتي إلى هذا العالم وتغيرتي صحيح ؟ "

آليس : فكرت قليلاً , ثم أومأت برأسها فوراً " تغير فستاني ..وحذائي ! "

جونغكوك : قطب حاجبيه " و .. نسيتي قصتنا ؟"

آليس : أومأت برأسها مقوسة شفتيها " نعم .. "

تايهيونغ : فرك مؤخرة عنقه " عندما أتينا نحن إلى هنا .. أنا وكوكي تحولنا ..أعني أنا القط وهو الأرنب , أما يونقي هيونغ فهو تحول إلى الملاك ..أو لنقل حارس فتاة ..تسمى آليس , .. البعض منا حصل على القوة والبعض لم يحصل أما أنتي ..أنتي نسيتي قصتنا وتغير مظهرك قليلاً "

آليس في عالم بانقتان || Alice in BTS landحيث تعيش القصص. اكتشف الآن