انيووووووووو💕
بالمغرب حاليا عندنا الساعة 03:14 يعني انا هلا بنزل البارت بعد منتصف الليل ☺
بحس بحالي خفاشة 😂
على كل حال اشتتتقتللكم ❤
-بقدر غباء ايروم - 😂هذا بيكون البارت الفاصل بالرواية اللي بخططلو من حوالي اربع اشهر ☺ 4😵
ما حطول عليكم 😆
اتمنى تستمتعوا 😈💜
وارجوا ان تتغاضو على الاخطاء من كل الانواع لاني ما ددقتوا 😷
~~~~~~
Pov ireum'
الحياة هي لعبة شطرنج ،وما نحن الا بيادق
فان شائت جعلتنا ملوك اللعبة وان شائت رمتنا خارجا في لمحة البصر.حسمت كل اللعب لصالحي منذ التقيته فاحبني واحببته ووجدته ملجإي .
لم يتخل عني كما فعل العديد قبله..بل تشبث بي بقوة .
احبني كجزء منه ولو استطاع لجعلني جزءا منه كي لا ابتعد عنه قيد انملة ..
وبالنسبة لي فهو كان داءا واصبح الان الدواء .
ليت الحياة لا تنقلب علينا حينما نأمن لها ..
ليتها لا تخرب طمانينتنا وهي من منحتنا اياها يوما .
ليتها تدعنا نحب كما نشاء ذون ان تتدخل بنذلها المعتاد لتفسد كل ما بنيناه سنينا لا تعد.
في طرفة عين ~ليت الأقدار ترحم .
في أوج سعادتي انا الان لاكن شعور الخوف من القادم يملأ دواخلي ، الشك من ما حدث وما سيحدث و القلق من الحاضر و المستقبل .
ذلك الشعور كطعم مر عالق ذاخل حلقي مهما ابتلعت من سكر لا يختفي من فرط مرارته ..
وان الحدس لامر فظيع يجعلنا نتالم قبل ان يحدث ما سيحدث ..
رؤية جونغكوك يبتسم بسعادة بينما يخطط لطريقة للم شمل اخاه و زوجته المستقبلية ..هي فقط ما يجعل شعور الاحباط بذاخلي يطمس لمدة ...
ابتسامته كمهدء لآلام الراس
انها تهدؤ ألام افكاري السلبية التي تغزو راسي مؤخرا وبكثرة ..اسندت راسي على كتفه بينما هو يحكي لي خطته السابعة التي سنقوم بانجازها ..وهي السابعة لان قبلها ستة أخر باؤوا بالفشل الذريع ..
فبيكهيون يملك راسا صلبا مهما فعلنا لكسره لا يكسر !
وجيسو تلك فتاة غبية ،مهما شرحنا لها وحاولنا جعلها تتقرب منه لا تفعل ..هي فقط تفسد خططنا بطريقة جد مغيضة وينتهي بنا الامر نجلس في غرفة جونغكوك للتخطيط مجددا ..
لم يتبقى سوى يوم واحد وبعده حفل الزفاف ..
لقد امضينا خمسة ايام بين المدرسة و التخطيط والقليل من المتعة ..والكثير من الشعور السيء وذلك شيء يخصني ..
أنت تقرأ
المتنمر الوسيم || The Handsome Bullyer
Фанфик[إن كتب قدر شخصين معا.. فستتقاطع طرقهما ذات يوم لا محالة ~] هو متنمر تمثل على شآكلة ملاك وسيم. ليتنمر على قلبي وينهبه مني بإحترافية ~ CHOI.eRUM¤ J.J.K ¤ [ قيد التعديل ].