Part 6

709 45 60
                                    

يضع رجال الشرطة القيود على أيادي كلا منهم ، يأخذونهم إلى السجن المركزي في لندن مباشرةً ، كما كان رجال الإسعاف يقومون بإنتشال الجثث من جميع الأطراف لنقلهم إلى ثلاجات الموتى ..
في ذلك الوقت كان ريجي يقرأ جريدة التايمز ليرى آخر الأخبار التي حدثت في لندن ، يردد بصوت هادئ عناوين الأخبار و هو يحتسي قهوته في حين كان اوين يغمر قطع البسكويت في الشاي ثم يتناولها ..

_ جريمة قتل ، مقتل رجال الأعمال جيمس مورو ! حادثة شنيعة في شركة رايون ! ظهور الشبح من جديد !! ( بصدمة ) هاااه ماذا !!!!

يضع فنجان قهوته على الطاولة بقوة حتى تناثرت القهوة على الطاولة و لم يبقى في الفنجان سوى القليل ! من شدة الصدمة ينظر إلى الجريدة بعينان واسعتان ثم يوجه نظره نحو اوين يصرخ بأعلى صوته منذهلاً ..

_ ما هذا الهراء !!! ظهور الشبح من جديد ، كيف ذلك ؟!! ما هذه الأخباار !!

_ ( يأكل البسكويت ) هدئ من روعك ، ربما هناك خطأ في الأخبار ، كيف مات جيمس ؟ و ما الحادثة الشنيعة في رايون ؟ تحدث عن هذه الأخبار أولاً !!

قبل ساعتين و خمسة و أربعون دقيقة .. يضرب كاسبر المكتب بقبضة يده بعد أن قام الكسندر بإهانته و نعته بالمعتوه جالب المصائب ، ليصرخ كاسبر في وجه الكسندر بأعلى صوته ..

_ معتوووه !!! أتعلم كم دفعت من عمري من أجلك يا ناكر الجميل !! منذ طفولتي و حتى الآن ذهب سنوات عمري من أجلك !!!

ثم يصرخ بأعلى صوته : " زاااكسس !!! "

ليُفتح باب الشركة و يدخل زاكس و غولد يحملان كيساً كبيراً و به جثة رافايل يقومون بوضع الكيس على الأريكة ، ليكمل كاسبر صراخه :

_ انظررر ، ها هو صديقي ، لقد مات من أجلك ! من أجل القضاء على ريجي الذي أصبح كشبح يُطاردك حتى في منامك !! لم و لن ادفنه قبل أن أثأر له .. أتفهمممم !!

في حين كان الكسندر ينظر اليه بدهشة منصدماً من تجاوزات كاسبر و صراخه في وجهه ، و ما كان ليرد الكسندر حتى اقتحم أربعة رجال شرطة المكتب موجهين أسلحتهم نحو من فيه مطالبينهم بعدم التحرك و الاستسلام ، لينظر لهم كاسبر بنظرات خالية من التعابير يعمها الغضب و الشر ..
في نفس الوقت .. كان رجال جيمس مورو يتساقطون واحداً تلو الآخر من ذلك القاتل المتسلسل الذي يتفنن بقتل ضحاياه دون أن يُطلق رصاصة واحدة ، و استمر بذلك حتى وصل غرفة نوم جيمس يدخلها بهدوء يجلس على الأريكة المقابلة لسرير جيمس ثم يقوم بإشعال الضوء حتى قفز جيمس من مكانه فزعاً !
ينظر نحو الأريكة ليرى ذاك الفتى بجانبه على الأريكة يرتدي طقم أسود و قميص أبيض و قفازات سوداء ، ذو شعر أسود كثيف و عينان زرقاوتان ينظر إلى جيمس ببرود بنصف ابتسامة توحي بالرغبة بالقتل و سفك الدماء ليُبادله جيمس نظرات الخوف و الرعب تلك قائلاً بصوت يعمه الرهبة ..

GHOST || مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن