دعاء للمتوفي

417 13 2
                                    

اللهم اكتبه عندك من الصالحين و الصديقين و الشهداء و الأخيار و الأبرار ، اللهم اكتبه عندك من الصابرين وجازه جزاء الصابرين .

اللهم إني أسالك في هذه الساعة إن كان (المتوفي ) في سرور فزد في سروره ومن نعيمك عليه .
و إن كان ( المتوفي ) في عذاب فنجه من عذابك و أنت الغني الحميد برحمتك يا أرحم الراحمين .

اللهم تقبل منه القليل و تجاوز عنه التقصير

اللهم اجعل مرضه كفارة لجميع ذنوبه . و اجعل آخر عذابه عذاب الدنيا .

اللهم ثبته بالقول الثابت وارفع درجته واغفر خطيئته وثقل موازينه .

اللهم حاسبه حسابا يسيرا يامن هو أرحم من عباده بانفسهم و من الأم بولدها.

اللهم إن ( المتوفي ) في كفالتك وفي ضيافتك فهل جزاء الضيف إلا الإكرام و الإحسان و أنت أهل الجود و الكرم.

اللهم حرم لحمه و دمه و بشرته على النار .

اللهم افتح له أبواب جنتك و أبواب رحمتك يا الله .

اللهم اغفر ( للمتوفي ) و ارحمه عدد من قالها و يقولها القائلون من أول الدهر الى آخره عدد من أحصاه كتاب الله و أحاط به علمه و أضعاف ذلك أضعاف مضاعفه و كل ضعف يتضاعف من ذلك مضاعفة أبد الأبد و منتهى العدد بلا أمد لا يحيط به إلا علمه .

اللهم اغفر له حتى لا يبقى من المغفره شئ

اللهم ارحمه حتى لا يبقى من الرحمه شئ .

اللهم ارض عنه حتى لا يبقى من الرضا شئ .

اللهم أسالك له الدرجات العلا من الجنة و أدخله الجنة آمين ،

و أسالك خلاصا من النار سالما آمنا يا رحمن .

اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين أجمعين و أنر قبورهم و اجعل قبورهم روضه من رياض الجنة آمين يارب العالمين .

اللهم صل على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين .

فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن