🔪Part 6

78 10 17
                                    

يتجمد الجميع لدقائق بينما سام كانت تبكي وتحدق بمنظر مايك المحزن والمرعب...

يقاطع صدمتهم صوت قادم من الداخل.. يلتفت جوزيف إلى الصوت ويأشر لديفيد بمتابعة السير،

بينما ديفيد امسك بيد سام التي كانت تمسح دموعها بحزن ثم تقدمت مع ديفيد ، تقدم جوزيف ومعه المصباح وخلفه ديفيد وسام يمشون ببطئ محاولين تجاهل الرائحة الفظيعة و المنظر المقزز والمرعب...

كانو كلما يمشون للامام يشعرون بأن المكان أصبح رطب والرائحة تزداد أقوى!
ويشعرون بأن تحت اقدامهم شيء لزج!
أيضاً يشعرون بكل خطوة بأنهم يدوسون على شيء!؟ ..،
يوجه جوزيف المصباح للأرض ليرى مالذي يمشون عليه!؟

•ديفيد: ماهذا بحق الجحيم!!!؟

•سام: يا إلهي كلا سأتقيأ الآن لا أحتمل!! (تقوم بسد انفها وتتفادى النظر

كانت الارض مليئة بالدماء التي اصبحت لزجة بسبب أنها قديمة
وفي كل انش من الأرض توجد حشرات مقززة تزحف هنا وهناك بشكلها البشع..!
يوجه جوزيف المصباح من حوله بخوف ليجد امامه اعضاء كثيرة هنا وهناك..!
يدٌ مقطوعة هنا!
وهناك قدم مقطوعة مليئة بالحشرات !
وهنالك احشاء ملقاة ومتناثرة. .!!

•همس جوزيف بخوف: هذا جنون..!!!

ينتبه ديفيد لصوت غريب لايعلم من اين يأتي فالمكان اشبه بالكهف مليئ بالصدى. .
ينبههم ويطلب منهم أن يبقو حذرين ..

كان جوزيف يحرك المصباح يمينا ويسارا بتوتر واستعد ديفيد بسلاحه بحذر ،
أما سام فكانت تصور بوضعية التصوير الليلي لترى الآلاف من الجثث امامها!!..

تتابع التصوير بخوف وتوتر حتى لاحظت شيء غريب!؟ ..
لاحظت أن هناك شيء جالس على الارض ويتحرك ؟ ،
لم تستطع الرؤية فقامت بالتكبير حتى توضح امامها أن هناك شخص جالس على الارض ويبدو انه يأكل شيء ما!!؟ ...

•سام بتوتر: انني... انني ارى شخصاً ما هنا...!!

•جوزيف بتوتر: ماذا أين!!؟؟

•سام: انظر هنا... م..ماذا..؟ ؟!!

تنظر سام للكاميرا لتجد انه لايوجد شيء؟! اختفى الشخص من الكاميرا! ..

•سام: لقد..لقد اختفى الشخ..ص.. جووزيييف فوووقككك!!!!!(تصرخ بخوف

لسوء الحظ لم تتعدى ثواني قبل أن ينظر فوقه جوزيف لتقفز عليه السفاحة وتغرس ظفرها الطويل في كتفه..!!! ..
يصرخ جوزيف بألم ليبعدها ويسقط ارضا بتألم..!!

•ديفيد: جوزييف أين انت!! لا أرى شيئا !! سام! !

اصبح كل شيء معتم بعد ان سقط جوزيف لان المصباح كان معه ولم يستطيعوا رؤية شيء واحد فالمكان مظلم حقا!! ..،

فتحت سام كاميرتها وتبحث حولها لتجد المرأة المجنونة غارسة ظفرها الحاد في كتف جوزيف وهو مستلقي في الأرض يتألم!! ...

•سام تصرخ: جوزييف يمينك بجانب قدمك!!!!

يبحث جوزيف وهو يتألم بسرعة بيده على الارض ليمسك المصباح ويفتح الضوء ويوجهه على السفاحة المجنونة!! ..
تصررخ بألم لتبتعد عن جوزيف وتبعد ظفرها الحاد عنه!! ليقف بسرعه جوزيف بتألم ويمسكه ديفيد ويبدأو بالركض جميعا بسرعه!!!!




○ 2:28 am○


•ايميلي بحزن: يا إلهي لماذا لايعمل!!

تجلس محدقة بالشاشة ولوحة التحكم بحزن..، تراجع نفسها مالذي أخطأت به؟ ، شعرت بخيبة امل...،
تذكرت جوزيف واصدقائها وهم الان في خطر ويحاولون جميعا لكي يخرجو من هنا...

•ايميلي: حسنا... سأفصل جميع الأسلاك من جديد واتأكد من كل شيء سأفعل!

.........................................

Island of Death..!!  (جزيرة الموت )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن