🔪Part 9

70 9 9
                                    

بدأ سام وديفيد بمراجعة الفيديوهات التي التقطتها سام والتحديق بها لمعرفة كيفية طريقة ركضها ، أخذ ديفيد المذكرات التي وجدها جوزيف وبدأ بقراءتها مجدداً ليتحقق أكثر عن هذه السفاحة

ذهبت سام للغرفة التي بها ايميلي وبيدها شطيرة وعصير.. كانت ايميلي جالسة على الارض بدون حركة وتنظر للنافذة مع عينيها التي تلمع بسبب الدموع التي جفت بسببها عينيها.. كانت ممسكة بيديها قلادة اعطاها لها جوزيف هدية في اول موعد لها...

•اقتربت سام وجلست بجانبها: ايميلي يجب أن تأكلي.. انتي لم تأكلي شيئا حقا

•لا رد او حركة من ايميلي

•سام: ارجوكي عزيزتي فالتأكلي ستمرضين هكذا!!

.............

•سام: حسنا.. سأضع الطعام هنا.. فالتأكلي ايميلي.. في الواقع نحن خططنا لخطة سننفذها في الصباح انا وديفيد لذا سنعود معا لمدينتنا لاتقلقي..

مسحت سام على شعر ايميلي وخرجت من غرفتها بحزن على حالها.. فمن حقها ان تصدم من الخبر الذي سمعته..

رجعت سام للصالة بينما ديفيد كان يخرج معدات كثيرة من غرفة ويضعها هناك ، بعد أن انتهى جلس ديفيد بجانب سام على الاريكة لتضع سام رأسها في حضن ديفيد..

•سام: هل سننجح..

•ديفيد: لست ادري.. ما اعلمه الآن انني سأقتل تلك السفاحة حتى لو ادى ذلك إلى موتي!!

•سام: كلا ديفيد لن تموت..!! سنعود معا للمدينه..

•يبتسم ديفيد: حسنا دعينا نأخذ قسطا من الراحة حتى تشرق الشمس لنكون بقوتنا لهزيمة تلك اللعينة

•تبتسم سام: حسنا.. أشعر بأننا سننجح.. اتعلم ديفيد بعد ان ننتهي من خطتنا ونرجع للمدينة اريد ان اصنع ازرع شجرتين في حديقتنا واعلق عليها صور جوزيف ومايك.. فهم من اعز اصدقائنا.. مارأيك؟

•تنظر سام لديفيد النائم بتعب لتبتسم: حسنا تصبح على خير..

○ 7:00 am ○

يستيقظ ديفيد بتعب وتستيقظ سام بسبب حركته ، يذهب ديفيد ليغسل وجهه ويذهب للحقيبة ليخرج منها طعام معلب وبعض الحليب يضعه على الطاولة، تذهب سام لتغسل وجهها وتذهب لتوقظ ايميلي.. لقد كانت قلقه عليها

•تطرق سام الباب: ايميلي.. هل انتي مستيقظة.. حسنا لقد اعد ديفيد الافطار فالتستيقظي لتأكلي. .

لم تسمع أي رد، اقتربت سام من الباب لتضع اذنها لتستمع بتمعن.. لم يكن هناك اي صوت.. شعرت سام بالقلق الشديد لتفتح الباب لاكنه مقفل..!!!

تصرخ سام لتنادي ديفيد الذي جاء مسرعاً بقلق لتخبره ان الباب مغلق ولا ترد عليها ايميلي!!

بدأ ديفيد بدف الباب بقوة اكثر واكثر إلى ان فتح الباب بقوة ليندهشوا مما يشاهدونه!!

كانت ايميلي معلقة على السقف بواسطة بعض من ملابسها التي التفت حول رقبتها لتجعل من عينيها الجميلة بارزة وكأنها ستخرج في اي لحظة وكانت الدماء تسيل من تحتها وجهها اللطيف يتحول للأزرق والدماء قد جفت من انفها وفمها..!!

بكت سام كثيراً لمنظر صديقتها!! جلست على الارض وبدأت بالبكاء: لماذاا ايميلي لماذاا فعلتي هذاا!!!

حزن ديفيد كثيرا لمنظر ايميلي ليقترب منها ويحملها ليضعها على الارض، ينتبه للقلادة التي كانت متمسكة بها بقوة حتى بعد موتها!! .. أخذ القلادة من يديها ليلبسها لها وينظر لها بحزن شديد..

•اقتربت سام وهي تبكي وتنظر لإيميلي: لماذا.. جميع اصدقائي الأعزاء ذهبو.. حتى انتي... ايميلي... لماذا..!!؟؟ .. هل.. هل هذا بسبب اني اقترحت أن نأتي لهنا..!!؟؟

•يحتضنها ديفيد: سام مالذي كنتي تقولينه لي في الليل.. لقد فقدنا جميع اصدقائنا وكما قلتي هو مؤلم حقا.. لذا فل نكون أقوى وننتقم لهم جميعا وسوف يبقون ذكرى عظيمة لدينا..

احتضنت سام ديفيد بينما كانت تبكي بشدة.. ، بعد أن هدأت حمل ديفيد ايميلي ووضعها على السرير في الغرفة وغطاها بالغطاء وودعوها وكانت سام تنظر بحزن ودموع لآخر مره تراها فيها...

•سام: ستبقين افضل صديقة لي دائما مادمت حية....

.................................................

Island of Death..!!  (جزيرة الموت )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن