.
○ 3:08 am ○
•ايميلي بتنهد : واخيييراا انتهيت..!!
جلست على الكرسي بكل توتر وخوف ، بدأت بالنظر إلى الشاشة ولوحة التحكم امامها ثم وضعت يديها على قلبها واغمضت عينيها: أتمنى ان يعمل الجهاز وان اساعد أصدقائي
بدأت بتشغيل زر الطاقة ثم بدأت بالنظر بتوتر للشاشة امامها لتفتح ..، تنظر الآن للوحة المفاتيح لتبدأ بضغط زر الإرسال وتنظر للشاشة بتوتر وخوف..
•ايميلي: يا إلهي أتمنى أن أنجح. . اتمنى ان أنجح. ..
تغمض عينيها وتضع يديها على قلبها بتوتر، ليقاطع توترها صوت التشويش..!
اذن مالذي يعنيه هذا!؟
هذا يعني بأنه تم إصلاحه وقد نجحت بالفعل! لاكنه لم يكن هنالك إرسال بسبب المطر والرعد..•تطلق ايميلي صرخه لطيفه بفرح وحماس: لا اصدق لقد نجحت!!!
كانت سعيده جدا لانها استطاعت على الأقل أن تفعل شيء من أجل اصدقائها..
يقاطع فرحتها صوت الباب...
نهضت من الكرسي بفرح لتذهب إليهم.! .. فهي متحمسه جداً لتخبر اصدقائها وتريد ان تسمع كلمات جوزيف الدافئه عندما يعلم..ذهبت مسرعة لتخرج من الغرفة وتتوجه إلى الصالة.. توقفت عند رؤيتها لسام وديفيد وملابسهم ملطخة بالدماء.. تلتفت خلفهم لتتسائل بنظراتها أين جوزيف؟..
•ايميلي: سام! ديفيد! مالذي حدث لكما هل اصبتما؟!•سام: لا.. لا عليكي فقط جرح ديفيد في يديه انه جرح بسيط سأعالجه حالاً..
كان ديفيد صامتاً بينما ذهب وجلس على الاريكة وجلست امامه سام في الأرض وبدأت وبتعقيم جرحه وتخرج الضمادات
•ايميلي بتوتر بعد فترة من الصمت:.. حسنا.. اين جوزيف؟
يصمت كل من سام وديفيد ووتتوقف سام عن الحركة وهي تنظر للارض..
•ايميلي بتوتر: ..م..ماذا ؟! .. اين هو!
•سام بحزن وهي تنظر للارض: ... حسنا.. ايميلي.. في الحقيقه..
•تقاطعها ايميلي بحماس: ساام لقد اصلحت جهاز الإرسال! ! نستطيع الآن الاتصال بالشرطة بعد توقف المطر والاعاصير!.. انا حقا سعيده سنستطيع العودة جميعاً!! .. والآن أين جوزيف انا حقا متحمسه لكي أخبره!!
•سام وقد خرجت دموع من عينيها: ايميلي.. ارجوكي.. سوف أخبرك بشيء.. لاكن .. يجب عليك ان تكوني قويه..
•تنظر ايميلي بخوف لسام: ماذا سام؟! مالذي يحدث هنا!! مابكم صامتين! اين هو جوزيف؟!!!
•ينظر ديفيد اليها بوجهه الشاحب الخالي من التعابير: انه ليس هنا بعد الآن ..
•ايميلي:.. مالذي.. مالذي تعنيه..؟!
•سام: ديفيد مالذي تفعله؟! لاتخبرها بهذه الطريقة!!
•يقاطعها ديفيد: لقد ذهب من هذا المكان لمكان آخر..
تصمت ايميلي وهي تتابع النظر لديفيد بتعابير غريبه
•ديفيد من غير تعابير: نعم لقد مات .. هيه ومن الذي قتله .. انا الذي ارسلته لهناك..
•تصمت ايميلي لتنظر لديفيد مرة وتنظر لسام مرة، ثم تبتسم وتضحك بخفه: يارفاق كفو عن هذا .. هيا أين جوزيف لانني لا أحب المزح بهذه الطريقه
•سام وهي تبكي وتقترب من ايميلي: عزيزتي اسمعيني.. لقد اطلق ديفيد النار عليه بالخطأ بسبب تلك السفاحة.. لقد امسكت به السفاحه ولم يستطع ديفيد فعل شيء..
تنظر ايميلي لها بعينيها التي أصبحت مثل اللؤلؤ بارزة وملمعه وتعابيرها كانت بين صدمة وتصديق وعدم التصديق.. لتذهب ببطئ وتتوجه لاحدى الغرف وتدخل اليها..
تقف سام بحزن لتتوجه اليها لكن اوقفها ديفيد وطلب منها أن تتركها لتستوعب ماحدث..
○ 3:35 am ○
بعد مرور الدقائق سريعا بينما عم المكان الصمت بين سام وديفيد وايميلي التي ف الغرفة.. لتقف سام سريعا وتخرج كاميرتها ، تفتحها وتتفقد الفيديوهات التي سجلتها، بدأت الانتباه اليها
•يقاطع انتباهها صوت ديفيد: انا.. قد قتلته..
•سام تقف وتجلس بجانب ديفيد وتمسك بيده: ديفيد أعلم ان هذا حقا صعب عليك ليس وحدك بل جميعا.. نحن فقدنا اثنان من اصدقائنا..لا نستطيع أن نضع اللوم على اي شخص فقد حدث ماحدث.. انت من علمني هذا ديفيد.. لذا دعنا نضع ايدينا معا ونقتل تلك القاتلة ونرجع لمدينتنا
•يبتسم ديفيد بثقل: منذ متى اصبحتي قويه هكذا؟ .. في الواقع كلامك صحيح .. حسنا انا لن اغادر هذا المكان إلا وقد فصلت رأس تلك الملعونه..!!
•سام: حسنا دعنا الآن نعمل معا ونفكر بطريقة لهزيمتها!
يمسك ديفيد بيد سام و يحتضنها بابتسامه
•ديفيد: بالتأكيد سأفعل اي شيء لكي اقتل تلك السفاحة..!
•سام: ..اممم.. في الواقع لدي خطة لاكن دعنا نتحقق أولا منها..
.................................................
أنت تقرأ
Island of Death..!! (جزيرة الموت )
Horrorتتحدث الأحداث عن اصدقاء يذهبو لرحلة مغامرة الى جزيرة غامضة.. لاكن هل سيستطيعون العودة جميعهم بأمان والخروج من هذه الجزيرة؟! . . . . قراءة ممتعة🙏💙🔥 انتهت في: ١٤٤٠/٦/١ - End in: 7 Feb 2019