الجزء الثالث عشر عشق سادي

20.3K 104 7
                                    

عشق سادي
الجزء الثالث عشر

ملحوظه جميع كتاباتي ومدوناتي تخضع للملكيه الفكريه المشهره والمسجله برقم ٦٧٦٨ وهذا لعدم سرقه مجهود الغير وانتسابه لشخص اخر...

اي تشابه بين قصتي وابطالها او الشخصيات الموجوده بالقصه يكون بمحض الصدفه ليس الا لان القصه من وحي خيال الكاتب وهذا تنويه مني بذلك ...

قررت البعاد ولكنها ابت وتمردت علي ذلك بكت وانهارت واصدعت دموعها قلبي وانهارت قواي امام بكائها الذي اجتاشت به حددت معي موعد للسعاده وقررت ان اكون موجود اشتاقت لتفاصيلي وانا معها وعندما اتحدث تصمت وتنصت لتسمع جيدا..

اعتبرت ان رحيلي عنها مجرد كلام او تهديد واني لن ارحل عن هذا العالم ابداا ولا تعلم انني اذا قررت شيئا فعلته دون الرجوع الي احد وانني اذا اردت الرحيل لن تمنعني اي قوه علي وجه الارض لانني رجل واذا اخذ قرار لا يتراجع عنه الا لضروره القسوه فهل بكائها سيمنعني من الرحيل ...

صغيرتي هيا اقبلي عليا وتحدثي وتفوهي بحبك لعلي اذا رايت ذلك في عينك تراجعت اقبلي فالوقت قد حان لكي تعيشي بداخلي لكي تتلامس اجسادنا وتنحني عقابتنا امامنا ولا تخافي ولا تحزني لانني لن اتركك مهما حدث وساكون بجوارك ولن اتخلي عنك فلا تخافي ولا تحزني فانتي عشقي السادي..

بعدما علم رائد الشروط التي قالت عليها ليلي وقبل بها لانها المصلحه العامه لها ورغم رفضه في البدايه علي الشرط الاول ولكنها سرعان ما وافق علي شرطها هذا وبينه وبين نفسه متردد هل يفعل ذلك ام لا ولكنه وعدها بان ينفذ هذا وبناءا علي ذلك حدثت والدها وبشرته بما سيحدث وانها وافقت علي الرجوع لزوجها رغم انها كانت ترفض ذالك الشيء بشده لانها انفصلت عنه بسبب الميول وسترجع له مره اخري دون ان تنفذ او تلبي ميولها.......
هذا الشيء اثار لعاب رائد ولعاب ليلي فقرروا ذلك الشيء وان يجتمعوا علي الحب والعشق الذي ساد بينهم واشتعل في قلوبهم الغرام وميولهم الساديه فتحت ليلي اميلها من جديد واعادت بينهم همزه الوصل التي كانت قد اغلقت وحلها هو بذكائه ...
وذات يوم دخل حسام الي الفيس بوك في بعض الجروبات يتصفح واذا ببوست اخذ كميه كبيره من التعليقات فدخل ليشاهد البوست هذا وكان البوست يقول....

عارفين كلنا ان العالم ده مليان بالوساخه والنفاق وفي بنات هنا اوسخ من الوساخه ورجاله بيكونوا اشباه رجال داخلين هنا للجنس وبس والمتعه واغلبهم متجوزين وفي بنات كمان مرتبطه باكتر من ماستر والجديد ان وحده عايشه حياتها وعامله فيها خضرا الشريفه وهي بتفتح رجليها للكل ومرتبطه حاليا بماستر معروف ومفهماه انه اول واحد ترتبط بيه احب اعرفك اني عارفها كويس اوي والاماره انها هترجع لجوزها اكيد الرساله وصلت متبقاش عامل فيها انك ديك البرابر وتتغفل انا مش هقول اسماء بس لو فتحوا بقهم هقول اسمأهم ومش هخاف من حد وكل التفاصيل عندي بلاش انا عشان محدش يزعل .......

عشق ساديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن