عالم في مكانٍ بعيد لا يعلم بوجوده احدٌ غير سكانه مغطى بحاجز خفي لكي لايعلم بوجوده يسمى بـ
كاناجاسكي 8.
سكان هذا العالم يتميزون بالذكاء الحاد وكل شخص له قدره خارقه وكانت تعتبر هذه القدره بمثابه البصمه لهم اذ لايمكن لشخصان التشابه في القدرات.
من اوجد هذا العالم كان بيك سفاش ، كان يمتلك جميع القدرات الممكنه وكان شديد الذكاء والحكمه .
لكن مع مرور الايام والسنوات اختل النظام الشبيه بالبصمه واصبح من الممكن التشابه في القدرات بل وكثر التشابه ف كانت هذه مشكله ، من بعدها تم تقسيم العالم الى عشرة قرى بناءً على عدد امتلاكك للقوه ، ففي القريه الاولى سكانها فقط يمتلكون قدره واحده والقريه الثانيه قدرتان وهكذا الا ان نصل للقريه العاشره ويملك فيها الفرد الواحد عشر قدرات وايضاً تسمى بالقريه الحاميه لانهم هم ابطال كاناجاسكي8 وهم من يحمونها من الاعداء اما القرى 9-8-7-6 فكانت فقط مساعده لهم ان احتاجوا العون منهم.
ومثل اي مدينه يوجد فيها الغني والفقير فكانت القريه العاشره فاحشة الثراء والاولى كانت فقيره جداً .
كانت الخمس قرى الاولى{الطبقه العليا10-6}متحابه ويكرهون القرى الخمس الاخيره {الطبقه الدنيا5-1} فكانت كل طبقه تسمح بزواج ابناءهم من طبقتهم فقط ولا تسمح بالذهاب الى الطبقه الاخرى ولا المصاحبه منهم.
وايضاً ان ولد طفل في القريه الاولى ويملك اكثر من قدره يذهب الى القريه التي تحمل عدد قدراته حتى وان كانت عشر قدرات بل ويرحب به فور ذهابه ويوضع عند مربيات القريه الى ان يصل عمر العشرون عاماً وبعدها يزوج من احدى فتيات القريه ويعيش معهم.
وتوجد قريه اسمها قريه القوة ومن يعيش فيها يملك اكثر من عشر قدرات لكن اعدادهم قليله جداً وجميعهم ابناء الطبقه العليا لم يسبق وان جاء ابن من الطبقه الدنيا ويستخدم اكثر من عشر قدرات.
وايضاً توجد قرية صغيرة تسمى بالقريه الصفرية وسكانها لايملكون اي قدرة يسمون بـ خالين القدرة.اوجدت كاناجاسكي الثامنه بعد عده محاولات من بيك سفاش .
وكما يوضح اسمها ان المحاوله الثامنه هي المحاوله الناجحه في صنع هذا العالم جميع المحاولات كانت فاشله وهدمت الا كاناجيسكي الاولى وهي اول محاولاته تركها ظنً منه انها انهارت الا ان احد سكانها اعاد بنائها وكانت تشبه كاناجاسكي الثامنه في انظمتها وقواها.
كاناجاسكي الثامنة مدينه خير وسلام على عكس كاناجيسكي الاولى مدينه تحمل البغض والكره وتحاول التدمير والتخريب ولكنها لا تستطيع لانها تعتبر من المدن الفاشله واضعف بمراحل من كاناجاسكي الثامنه فلم تستطيع يوم التعدي عليها ولم يعلم احد بعودتها او بوجودها اساساً.
أنت تقرأ
كاناجاسكي8
Short Storyعالم ضخم تحت الستار سكانه يملكون قدرات خارقه، تغلب الجشع على الولاء فأتى دور الخيانه.