في اليوم التالي
*رايجين يتناول افطاره وهو منهك بعد يوم شاق لانه عندما عاد الى المنزل استمر في الاحتفال بيوم ميلاده مع اصدقاءه وعائلته.*صوت الجرس يتبعه ثلاث طرقات على باب المنزل
والده رايجين: انا قااادمه.
قامت بفتح الباب لتتعجب برؤيه فتاه جميله تقف امام المنزل.
والده رايجين: مرحباً صغيرتي بماذا اساعدك؟
الفتاه:مرحباً ادعى سيرفينيا صديقه رايجين وانا من القريه التاسعه.
والده رايجين وهي مدهوشه: صديقه رايجين؟! هل انتي متاكده؟ نحن من القريه الصفريه.
سيرفينيا وهي تضحك:اجل صديقه قابلته في حفل التتويج، اما بشان القريه فانا لااهتم لهذه الامور.
رايجين بتذمر:هممم -ماذا اتى بها الان؟-
والده رايجين بصوت عالٍ: رايجيين لدينا ضيف جميل.
. سيرفينيا تسير وهي متعجبه من مسكن رايجين الفقير*
والده رايجين:اه انا اعتذر لشكل المنزل.
سيرفينيا:لا.......لامشكله.
رايجين:اوه انها انت مرحباً بك، ماسبب الزياره؟!
سيرفينيا:اممممم لاشيء مهم فقط اردت الخروج والتنزه معك.
*عندما سمعتها والده رايجين شعرت بفرحٍ شديد لانه اصبح لابنها صديقه من الطبقه العليا.
والده رايجين في منتهى الحماس:انا ساعد لكم صندوق الغداء.
رايجين:لا عليك ياامي انا ساعده كما تعلمي فانا ماهر في الطبخ
سيرفينيا: اممم هل انت متاكد لا نريد الذهاب الى الطبيب بعد الغداء هههههههه.
والده رايجين: اوه هذا جميل يجب عليك تذوق طعامه فانه بارع في ذلك.
سيرفينيا:حسناً لنجرب ذلك.
*رايجين يبداء بالطبخ بسرعه وجمال بخفه يدٍ تجذب الانتباه .
سيرفينيا تنظر اليه سارحه في خفته: ياااه كم هو رائع.
*انتهى رايجين من تحضير صناديق الغداء وسيرفينيا مازلت شارده الذهن.
رايجين: واا لقد انتهيت، هيا لنذهب.
سيرفينيا تعود لوعيها:اه ماذا؟ انتهيت!
رايجين بتفاخر:اجل انظري لهذه التحفه .
سيرفينيا: اههه ان لن استطيع مقاومه هذه الاطباق همممم رائحتها زااكيه.
رايجين وهو يغلق الصناديق الثلاث:هيا ياامي نحن ذاهبون.
والده رايجين: اجل اجل انا قادمه اسبقاني انتما-او من الافضل ان اتركهم يذهبوا وحدهم اجل اجل لن اذهب معهم- اممم رايجين اناا....
والد رايجين امام الباب:ماهذا ارى ان لدينا ضيف جميل!
رايجين: ارى انك عدت باكراً اليوم!.
والد رايجين:لم نحتاج اليوم الى البقاء طويلاً ف اعطانا الرئيس الاذن بالذهاب.
رايجين:رائع يمكنك الذهاب معنا.
والده رايجين بكل حماس: اوه كم هذا رائع ،، الان قم بتبديل ثيابك لان لدي بعض الاشغال لانهيها معك .قالت كلامها مع غمزه سريعه لكي يعلم انها تخطط لشيء ما
والد رايجين وهو يهم بالدخول الى المنزل: ااا اجل بالطبع ها انا ذاهب،، وقبل ان يصل الى السلالم: لاتنسيا ان تستمتعا بوقتكما ؛ وبعدها اكمل صعود السلالم.
نظر رايجين الى والديه بتعجب من اسلوبهما وقال في نفسه باابتسامه خفيفه: هه انا اعلم انكما تخططان لشيء ما......... لكن حسناً ساافعل ماتريدون.
سيرفينيا:اممممم هل نذهب الان؟.
رايجين يعود من شروده: هيا بنا.رجل طويل القامه ذو اعين عسليه وشعر قصير شديد السواد:هممممم استمتع يارايجين استمتع.
رجل يرتدي نظاره وله اعين خضراء وشعر اشقر متوسط الطول:هاا؟ اين اين هو؟
صاحب الشعر الاسود يوجه ضربه الى راس صديقه:انظر هنا ايها الاحمق.
صاحب الاعين الخضراء يقوم بالضغط على راسمه بتالم: على مهلك يا سايزو لقد المتني.
سايزو:تستحقها ... ايضاً لم تكن ضربه قويه ؛ اوه زايس انظر لقد ذهبوا.
زايس وهو ينظرالى هاتفه:لا لم يذهبوا.
سايزو يوجه ضربه اقوى من تلك الى زايس: قم بالحاق به والا......اقفل زايس هاتفه مسرعه وقام بتشغيل الميسر بسرعهه لكي لايفقد اثر رايجين.
وصل رايجين وسيرفينيا الى القريه الثامنه وهي قريه سيرفينيا ذهبوا الى حديقه ضخمه شديده الخضار وتملأها الاشجار ويوجد بها نهر شديد الصفاء
وصوت زقزقه الطيور وجريان ماء النهر موسيقى من الام الطبيعه تزيد من جمال المكان.
عندما نزل رايجين من الميسر كانت سيرفينيا تحضر سله الطعام فتقدم عنها وهو ينظر باانبهار وعند وصوله استقبله حارس الحديقه.الحارس:ممنوع دخول الغرباء بدون تصريح.
رايجين : انا اعتذر ولكن.......
الحارس يقاطع حديث رايجين: لقد قلت انه ليس مصرح بدخولك اغرب من هنا ايها الاحمق الا تفهم.
جائت سيرفينيا غاضبه من الحارس: من كنت تعني بالاحمق!!
الحارس : لا ليس انتي انا احدث هذا الفقير هنا.
سيرفينيا وقد زاد غضبها: اسمعني اياً كنت هذا الذي امامك يكون صديقي و انا لااريد ان افسد نزهتنا الاولى ف يجب عليك الاعتذار له حالاً والا لن يكون الامر جيدا لك.
رايجين: انا لااريد اعتذاره فقط دعي..... ثم سكت قليلاً وقال هذا لايهم.
الحارس: انا اعتذر لكي على مابدر مني.
سيرفينيا بنظره ثاقبه:اعتذر له.
الحارس:ا ا انا اعتذر ل لك س س سيدي.
رايجين:اجل اياً يكن.
سيرفينيا وقد عادت ابتسامتها:احسنت صنعاً لندخل الان.سمح لهم الحارس بالمرور وجلسوا تحت ظل شجره تفاح قريبه من النهر وبداو بالتحدث وتناول الغداء.
أنت تقرأ
كاناجاسكي8
Contoعالم ضخم تحت الستار سكانه يملكون قدرات خارقه، تغلب الجشع على الولاء فأتى دور الخيانه.