التتويج الخاطئ.

20 8 0
                                    


622سنه نجميه
في القريه الصفريه:

وهو على عجله ويرتدي حذاءه:امي انا ذاهب الى اللقاء.
الوالدة:الى اين انت ذاهب يا رايجين؟!.
رايجين: هل نسيتي انه يوم تتويج الامير روبيكو ساما!.
الوالدة: ياإلهي الم اقل لك ان تكف عن الذهاب الى الطبقات العليا؟! لماذا تصر على ذلك انا لا افهم! تعلم ان لااحد غيرك قد تجراء الى الذهاب صحيح؟.
رايجين: اجل اجل اعلم ذلك وانهم لا يحبون من هم في الطبقات الدنيا، انا لااهتم لكل ذلك.
الوالدة: بصوت خفيف:اه ياالهي.بعدها بصوت اعلى:حسناً لاتتاخر ان اليوم هو يوم ميلادك وسياتي اصدقائك للاحتفال معنا لاتنسى هذا.
رايجين:لن اتاخر.
رايجين وهو ممسك بمقبض الباب:ياالهي لقد تاخرت، اتمنى انهم لم يبدأو بمراسم التتويج، لو اننا نملك ميسر لكنت وصلت اسرع.

في القريه العاشره.

اصوات البوق والموسيقى تملاء القريه
والازدحام شديد عند القصر، وصل رايجين الى القريه وهو يحاول التنفس بصعوبه قائلاً:واو ان حظي جيد لقد وصلت في الوقت المناسب كم انا سريع.
فتاة صغيره تشد على فستان والدتها وهي تتحدث مع امراءة اخرى وتقول:انظري ياامي من هذا الشاب الجميل؟ هل استطيع الذهاب اليه وطلب منه ان يلعب معي؟
والدتها: افعلي ماتريدين.
ذهبت الفتاة الى رايجين:من انت ايها الشاب الجميل؟
رايجين يبتسم وهوا يتنفس بقوه: مرحباً انا هو الفتى الوسيم،هل تريدين شيء مني؟
الطفله وهي فرحة:اجل اريدك ان تحملني عالياً.
رايجين مبتسم:انه طلب غريب ، كم عمرك؟
الطفله:عمري ست سنوات نجميه.
رايجين:حسناً اعتقد انه يجب عليك العوده الى والدتك والا ستغضب ان راتك معي.
الطفله:لا لقد اخبرتها باني اريد الذهاب اليك وقالت افعلي ماتريدين.
رايجين:حقاً هل سمحت لك بالل......
وقبل ان يكمل حديثه سحبتها والدتها من ذراعها وقالت: لاتقتربي منه مجدداً انه فقير ولا قدرات له.ثم قالت بصوت منخفظ ياالهي مالذي يفكر فيه هذا الفتى بالمجيء الا هنا.

اصوات موسيقى التتويج تعلن عن اقتراب مجيء الملك الجديد

استعاد رايجين حماسه بعد سماع صوت التتويج وذهب للاقتراب اكثر من الموقع.

الموتوج:سيداتي وسادتي ستبداء الان لحظه تتويج الملك الثاني لكاناجاسكي الثامنه، وستكون عن طريق اخذه لكل الصلاحيات لهذا العالم ومن اهمها بصمه الستار.
الان جميعنا نعلم ان الملك الجديد روبيكو ساما يفتقر لاهم موهلات الحكم وهو امتلاك جميع القدرات وايضاً ذكائه لم يصل الى المستوى المطلوب لكنه يمتلك العشر قدرات الاساسيه وبمستويات مرتفعه و ايضاً ذكائه جيد، ويجب تتويجه لان الملك لا يملك ابناً اخر.
الان لنبداء بنقل البصمه.
الموتوج موجهاً حديثه الى روبيكو:الان اطلب منك التركيز جيداً والسرعه يجب ان تكون سريعاً بما يكفي لكي لا يرانا احد من خارج الستار، لان الستار يستغرق القليل من الثواني للتعرف على البصمه الجديده فاذا تاخرت اكثر من دقيقه سوف تزيد وتصل الى دقائق او نصف ساعه.
روبيكو: اجل انا اعلم هذا لنبداء.
تم النقل بنجاح وتوج روبيكو واصبح يلقب بصاحب القدرات.
الموتوج:الان انه وقت القاءك للكلمه.
روبيكو ساما: ايها الشعب الكبير اهنئكم على مرور اكثر من 600 سنه نجميه على نجاح هذا العالم، صحيح اني لا املك جميع القدرات لكن اعدكم واعد نفسي اني سأكرس حياتي بااكملها لحمايتكم وحمايه هذا العالم العظيم وساازيد من مستويات قدراتي لتصل الى القوة الفائقة،وساحافظ على جهود والدي العظيم وسااستمر على نهجه ولن اغير شي الا اذا دعت الحاجة وسااطلعكم على اي تغيير وشكراً على حبكم وقبولكم لي.

هتاف وتصفيق السكان للكلمه يملىء المكان.
ورايجين في سريرته: انا اعتذر ايها الملك الحنون ولكن هذا لن يدوم، اطلب منك ان تعتني بشعبي،واستمتع بسنوات حكمك.
يكمل وهو ياخذ شهيقاً: حسناً لقد انتهى التتويج سابحث عن شيء لاتناوله.
وهو يسير في الطرقات بحثاً عن مطعمٍ اعتاد على تناول الطعام فيه لرخصه.
يسمع من خلفه صوتً خفيف يناديه من خلفه: اذا سمحت ايها الفتى.

كاناجاسكي8حيث تعيش القصص. اكتشف الآن