بعدما نجحت المحاوله الثامنه لبيك سفاش حكم المدينه ولقب بصاحب القدرات كان حكيماً وصالح واحبه الشعب جداً حكم شعبه لمدة 509 سنوات نجميه من غير ان يتزوج بعدها قرر انه يجب عليه الزواج لكي ينجب من يرثه وياخذ منه القوه كامله والذكاء والدهاء، فقرر الذهاب الى القريه العاشره واختار احدى الفتيات القويات التي تدعى بـ{ماتشيكو} و تزوج منها واقام اكبر احتفال ،ووصل الخبر الى القريه الصفريه والى كاناجيسكي الاولى .
لكن كانت الصاعقه ان ماتشيكو لم تحمل بالوريث فذهب بها الى اطباء من انحاء المدينه ليرى ان كانت مريضة او عقيم، لكنها كانت باافضل حال وليس بها شيء ، لم يرد الطلاق منها لشده حبه ووفاءه لها ، ولانه كان يطوق جداً لحمل طفله بين يديه واراد الاحساس بالابوة فقرر الزواج بفتاة من فتيات القريه التاسعه بشرط ان ينجب منها طفل واحد خلال سنه نجميه فقط فوافقت وتزوجا ولكنها ايضاً لم تحمل فقرر الذهاب الى القريه الثامنه واشترط عليها الشرط ذاته فوافقت ولم تحمل هي الاخرى، ذهب وفعل مافعله في القريه السابعه والسادسه ولم تحمل اي من الخمس فتيات .
في عام 602 وصله خبر بان ماتشيكو قد حملت فقرر اخفاء الامر كي لايصيب اميره مكروه ، في نفس اليوم علمت باقي الفتيات انهم قد حملن لكنهم قرروا عدم اخباره بعدما علموا ان وريثه قد اقترب فلم يكن هناك فائده من اخباره.
احدى الاطفال الخمس تم نفيه الى القريه الصفريه وهو ابن الفتاه التاسعه
يدعى برايجين اما ابن ماتشيكو فاسمته بروبيكو.
أنت تقرأ
كاناجاسكي8
Nouvellesعالم ضخم تحت الستار سكانه يملكون قدرات خارقه، تغلب الجشع على الولاء فأتى دور الخيانه.