اللقاء الاول

28 7 0
                                    

فتاة جميله تستيقظ باكراً سعيده بيوم التتويج:اممممم اخيرا انه يوم التتويج كم ان نهاره جميل.
تسرع راكضة نحو المرحاض لتستعد.
حسناً والان ماذا يجب ان ارتدي؟ هممممم هذا او ذاك لا لا ربما الاحمر هذا جميل او ذلك الاخضر!ياالهي لم اعلم ان اختيار ثوب ليوم التتويج محير لهذه الدرجة.
صوت ينادي:سيرفينياااا، سيرفينيااااا ان الفطور جاهز انزلي وتناوليه قبل ان يبرد
سيرفينيا بصوت خافت:اووه انا لا اريد ان افطر، ياامي.
والدتها:تعالي لقد حضرت لكي البيض بالعجين كما تحبيه.
سيرفينيا وهي ترمي الثياب عالياً من الفرحة:اوه البيض بالعجين! حسناً انا انتيا ياامي العزيزه.
سيرفينيا مسرعه نحو الدرج وتتزحلق على يده:وهووووو.اين هو البيض؟
والدتها مبتسمه :انه هنا لا تقلقي لم اكن اخدعك.
سيرفينيا:اخبريني مالذي دعاك لتحضيره هاهاها؟ انتي لا تحضريه دائما!
الام:لااعلم فقط اردت تحضيره.
سيرفينياوهي تضع راسها على الطاوله:اووووووف.
الام:ماذا الان لم التذمر؟
سيرفينيا:انا محتاره جداً فيما يجب علي ارتدائه، انتي لم تنسي ماهو اليوم صحيح؟.
الام:اجل لم انسى ارتدي شيء جميل سيكون هناك الكثير من الشبان اللطاف يجب عليك اختيار واحد اليوم ستصبحين بالعشرون من عمرك يجب عليك العثرور على صديق،وارفعي راسك.
سيرفينيا:انتي محقه،لقد انتهيت ساذهت لارى ماساارتدي.
سيرفينيا في غرفتها تدندن:للا للا لللا لا لا لا هه هه.... او هممممم اجل سارتدي هذا.
الام:لقد تاخر الوقت الن تذهبي!
سيرفينيا:اجل اجل انا قادمه ، انظري ياامي مارايك بهذا الثوب اليس رائع
الام: ياااه كم انه ييدوا جميلاً عليك وهو في غايه الاناقه، اختيارً موفق.
سيرفينيا:اه اجل الن توقضي ساينا لتذهب معنا؟واين هو ابي!
الام: لقد غادروا قبل طلوع الفجر، اذهبي الان وانا سالحق بك.
سيرفينيا راكضه نحو المخرج:حسناً اراكي هناك احبك،، ماذا! لقد نسيت مفتاح الميسر.
تعود سيرفينيا لتاخذ مفتاح ميسرها.
شخص ما من خلف الاشجار: انظر هذه هيا.
شخص اخر بجانبه:احقاً هذه اب.... يضع الشخص الاول يده على فمه لاسكاته.
الاول:اصمت ايها الاحمق هل تحاول ان تفضحنا؟
الثاني:لا لم احاول انا فقط اسال!
الاول يصفع الثاني على موخره راسه: احمق لنذهب قبل ان تفضحنا.

خرجت سيرفينيا من منزلها وركبت ميسرها وانطلقت الى القرية العاشره.
وصلت الى بوابه القريه العاشره وصوت الابواق يملىء القريه.
سيرفينيا: كم انتظرت هذا اليوم بفارغ الصبر، لااعلم لما كل هذا الحماس ولكني متشوقه جداً.
سيرفينيا موجهة نظرها الى البوابه لترى شاب يركض نحو البوابه ويجلس بجنبها يحاول التقاط انفاسه بصعوبه:همممم من هذا انا لم اره من قبل ولكن اظن انه فتى لطيف.
بدات المراسم والقى الملك الجديد كلمته وظلت سيرفينيا تتبع هذا الشاب اينما ذهب وهي تفكر في سريرتها:هذا غريب بالرغم من ان حديث تلك المرأة انه فقير ولا يمتلك اي قوه ولكن مظهره يوحي بانه يملك الكثير من القوه وفقير كيف هذا؟ اووف هذا لايهم انا اريد ان اتعرف عليه ولكن انا لم اجد الشخص المناسب لي.
تقف سيرفينيا خلف الفتى وتناديه:اذا سمحت ايها الفتى ، تقترب اكثر: هل لي بدقيقه؟
يلتفت اليها في حاله تعجب.
سيرفينيا: ه هل تسمح لي بالحديث معك
الشاب:اجل بماذا اساعدك؟
سيرفينيا: انا لا اريد المساعده انا اريد التحدث اليك فقط.
الشاب: اجل انا منصت.
سيرفينيا:انا ادعى سيرفينيا فتاة من القريه التاسعه واليوم سوف اصبح في العشرين من عمري، وانت؟ هل يمكن ان تعرف عن نفسك؟
الشاب: حسناً انا ادعى رايجين وايضاً اليوم ساصبح في العشرين من عمري ولككني..........من ال من القريه الصفريه .
سيرفينيا بدهشه ملئت عيناها: انت صفري!!هل انت متاكد اليس لديك اييي قدرة؟!
رايجين باابتسامه صغيره: اجل.
سيرفينيا: و ولكن من اين لك كل هذا الجمال.
رايجين:هممم يمكنك القول باني طفرةٌ او شيءٌ من هذا القبيل ، لا اعلم.
سيرفينيا بحماسة:اججججلل لقد تذكرت ،،، اعتقد انك الشاب الذي يتحدث عنه جميع من في الطبقات العليا.
رايجين:من يعلم.
سيرفينيها: انت هو الشاب صفري القدرات والجميل جداً ويغار منك جميع الشبان والفتيات في الطبقات العليا لجمالك رغم انك صفري.
رايجين يضحك بصوت مرتفع قليلاً:اههه هل قلتي يغارون؟ مني؟! ثم يعود للضحك.
ثم وقف رايجين
سيرفينيا:الى اين انت ذاهب؟
رايجين:لقد تاخر الوقت عليا العوده الى المنزل.
سيرفينيا: اجل تذكرت وانا تاخرت عن العوده.
وهما يسيران الى المخرج رات سيرفينيا والدتها واختها
سيرفينيا: امميي ، ساينااا .
نظرت ساينا باتجاه اختها واخبرت والدتها:امي امي انظري انها سيرفينيا وهي برفقه شاب في غاايه الجماال
والدتهم:ماذا؟ اين! اه لقد رايتها ماذا انه ذلك الشاب.
ساينا: هل تعرفيه ياامي!
والدتهم:انه الشاب الذي يتحدث الجميع عنه، لنذهب ونرى مابينهم ارجوا ان لاتكون هذه الحمقاء قد اختارته ليصبح شريكها.
سيرفينيا تنظر لهم وتتسال:ماذا بهم لما يتهامسون هكذا.
بدات كلتاهما بالسير تجاه رايجين وسيرفينيا.
رايجين : اعتقد انه علي الذهاب ان الوقت يمر وانا لا املك ميسر لاذهب به.
سيرفينيا:لا ارجوك انتظر اريد ان اعرفهم اليك انظر انهم قادمون وانا ساقوم بايصالك بميسري.
رايجين بتعجب من عرض سيرفينيا:هه لا..لا لا اشكرك على هذا العرض لكن لااعتقد انه من الجيد لي القبول به خاصة لاختلاف الطبقات بيننا.
سيرفينيا: لكن انا لا اهتم بكل ذلك انا فقط.....
تمت مقاطعتها من قبل والدتها وهي تقوا لها: اببنتيي الجميله لقد اشتقت اليك.
ثم قامت باحتضانها
ساينا مخاطبه رايجين: م من انت؟ ولما انت مع سيرفينيا!
رايجين: انا ادعى رايجين.
سيرفينيا:اجل، يجب ان اعرفكم برايجين انه الفتى الصفري الذي يتحدث عنه الجميع، ثم تشير الى والدتها واختها وهي تقول هذه امي وهذه اختي ساينا وهي تصغرنا بسنه نجميه واحده.
ساينا:تصغرنا؟
سيرفينيا:هههه انا ورايجن في نفس العمر وكلانا اليوم سندخل بالسنه العشرون من عمرنا.
بداءت ووالدتهم بالسير نحو المخرج وهي تخبر بناتها ان يلحقن بها
لحقت بها ساينا ولكن سيرفينيا لم تتحرك وانما اكتفت بالنظر لهم
سالتها ساينا باستغراب:لماذا مازلتي واقفه! هل تنوين المبيت هنا؟ هههههه
سيرفينيا: اه ، انا لن اذهب الى المنزل الان ساقوم اولاً بايصال رايجين الى منزله لانني السبب في تاخره ،ومن ثم ساعود الى المنزل.
ساينا:لاباس نحن بانتظارك،
ركبت سيرفينيا ميسرها واقتربت من رايجين لكي يركب هو ايضاً وانطلق الميسر مسرعاً بعد ركوب رايجين.

كاناجاسكي8حيث تعيش القصص. اكتشف الآن