هلوو واينيز ✋🏼🍷
بارت جميل وااخ مادري 😂✋🏼
استمتعو 🥰لم ينبسا بكلمه وهما في طريقهما إلى البيت. بدأ وكأن جونغ ان مستاء منه لسبب ما. هل كان يرغب في أن يقول له بأنهُ مُغرم بصديقه المزعوم ذاك؟
تذكر كيونغسو قبل أن يتوفى والده ، حين كان بإمكانه أن يتحدث مع جونغ ان بصراحه وسهوله ... كانا أحياناً يتناولان شراباً معاً بعد أغلاق الحوض يوم السبت ، وكان يسألهُ بعفويه عما إذا كان لديه موعد ذلك المساء. أحياناً كان يكون لديه موعد .. وأحياناً لا. لم يكذب عليه قط ، كان دوماً يخبرهُ بالحقيقه. أترى جونغ ان يأمل في العوده إلى أيام الصداقه تلك؟ هل كان يُريد أن يتحدث عن علاقاته وكأنهما رفيقان؟ كان ذلك دوراً مثّلهُ مره ، ولكن ولكن ليس بإمكانه أن يقوم به مرة أخرى ، خصوصاً بعد أن اجتازا الحدود إلى علاقه أكثر حميميه.
العوده إلى الوراء غير مُمكنه. من غير الممكن أن يصبح صديق عادياً له وهو يتذكر بكل وضوح ماهو أن يكون معشوقاً.
نظر إليه ، وعاد يُحدث نفسه بحزم بأنهُ لا يحبه. وإنما عقله يُخادعهُ.
تحدث محاولاً تغيير الموضوع ( ستعود شيريل من فلوريدا غداً مساء )- العرس يوم السبت ، أليس كذلك؟
فأومأ كيونغسو ( نعم ... السبت )
- هل نذهب معاً إلى المطار لنحضرها هي ورفيقها؟
- سيكون هذا جيداً.
- أين سيقيمان؟ هل تعلم؟
سكت كيونغسو لحظه ثم تحدث ( في الفندق الذي تزوجنا فيه )
- حقاً.
- قالت إنها تراه مكاناً شاعرياً جداً لحفلة الزفاف.
- حسناً ، أظنهُ كذلك.
ساد الصمت بينهما مرة أخرى. وتمنى كيونغسو لو إن شيريل أختارت مكاناً أخر لإجراء الزفاف ، فالعوده إلى هُناك هو شيء لا يُريده. سيكون أشبه بمواجهة الماضي ... العوده إلى زيارة مسرح الجريمه.
عندما وقفت بهما السياره أمام منزل جونغ ان ، انفتح الباب وخرجت ماي منه مُسرعه تستقبلهما على الطريق ، تحدثت بقلق ( جونغ ان بُني ، عليّ أن أذهب إلى بيت أبني! لقد سقط زوج ابني من درجات السلم فأخذهُ أبني جاك إلى المستشفى ، لكنهما بحاجة إلى من يرعى الطفل هان يول )
أنت تقرأ
Night Leftover
Romanceلم يكن كيم كيونغ سو يخاف شيئاً أو أحداً ... فكيف يُمكن لمُغلّف مُغلق أن يُخيفه إلى هذا الحدّ؟ كان يعرف أن عليه أن يفتحه ويستعد لمواجهة مصيره ... لكن لماذا يشعر أن الأوراق في داخله ليس حكماً بالطلاق ، بل حكماً بإعدامه؟ منذُ ثمانية عشر شهراً أقدم كيم...