END- Hope does't die

4.7K 297 176
                                    

هلوو واينيز 🍷
اخر بارت استمتعو .
بدون تدقيق.



فسألهُ بَهدوء ( مم تخاف؟ )

ـ من أن أكون حاملا وأنا وحدي ...

ـ آه كيونغسو .
وتقدم إليه جونغ أن ، وأصبح بين ذراعيه يحضهُ بِشده إلى صدره ( لن تكون مضطر لأن تكون وحدك )

ـ بل أنا كذلك.
رُغم الكلمات ، سمح لِنفسه بالأسترخاء على صدر جونغ ان ، مُحاولاً أن يُهدئ نفسه ويُفكر بالمنطق. ما أجمل أن يكون بين ذراعيه ، تمنى فقط لو ينسى حقيقة بأن جونغ ان لا يحبه ؛ ينسى كُل شيء ما عدا حقيقة أنه يحبه ، وأن هذا المُكان الذي يُريدّ أن يكوّن فيه ، أكثر من أي شيء في العالم.

ـ سأعتني بك.
تمتم بذلك بحنان ، وهو يُزيح شعر كيونغسو ليتسنى له تقبيل جبينه ، وستمر في تقبيل دموعه من عينيه ، ويمسحها عن خديه الناعمتين.

ولكن كيونغسو ما لبث أن أبتعد عنه بغضب ( لا أريد أن تعتني بي ، لستُ بحاجةً لك ولا أريد إحسانك ) وأدار لجونغ ان ظهره.

ـ أنا لا أقدم إليك إحساناً كيونغسو. هذه سخافه.

ـ مهما كان ما تقدمه ، فهو لا يُكفي.
كان يرتجف وهو يقول هذا ... وساد صمت طويل جاهد كيونغسو أثناءه كي يتمالك نفسه , ثم همس برقه ( من الأفضل أن تذهب )

ـ إذن فليس لديك حبيب في لندن؟
سألهُ هذا متجاهلاً قوله ، فهز كيونغسو رأسه نافياً.
واكمل جونغ ان بغضب ( لا أفهم لماذا كذبت عليّ. ظّننتُ .. لا ، بل كُنتَ مُقتنعاً بأنّك تخرج مع رئيسك. لقد رأيتُك معهُ في النهار الذي تلا تلك الليله التي امضيناها معاً. جئت إلى المكتب لأخذك إلى الغداء ، لكنك كُنت معه )

- إنهُ رئيسي وغالباً ما نذهب معاً في غداء عمل.
وهز كتفيه ، ثم ذهب ليحضر لنفسه منديلاً ورقياً.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 21, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Night Leftoverحيث تعيش القصص. اكتشف الآن