1- papers.

6.9K 347 46
                                    

" رُبما تكون هناك أخطاء عامله بسوء الفهم ، لتصحيح العلاقات ذات حُب عميق"

📜
📜
📜

كيونغسو هو الذي عرض الزواج ، لذا إن كان عليه أن يحمل أحدهم مسؤولية فشل زواجه ، فهو أوّل من يُلام ولو قليلاً ... مع أن "جونغ ان" هو المسؤول الأكبر عن ذلك. فهو لم يحبه ، لكنه وافق على الزواج لأسباب عرف مسبقاً إنها خاطئه تماماً.

عندما كان يُجيب زملاءه أن زواجه لم يدم سوى ستة أشهر، كانوا يسألونه متعجبين إن كان دافعه للزواج هو رغبته في الزفاف ، فكان يُجيبهم بجفاء ويقول إنهُ كان يرغب فيه فقط.

تلك الأفكار كانت تساوره كُلّما فتح درج مكتبه ورأه ذلك المُغلف الرسمي الطابع ، فيتصوره يحدق إليه مُعنفاً.
لكنّ هذا هُراء ، طبعاً! فكيف بإمكان مُغلف أن يُعنّف؟ ومع ذلك ، كان يشعر بالراحه عندما يعود يصفق الدرج.

وصله المُغلّف مع رسول منذُ عشرة أيام ، فوضع توقيعه وإستلمه ظناً منه بإنهُ يتعلق بالعمل. لكنه عندما نظر إليه ، وجد عليه طوابع جزيرة "جيجو" وميزّ الخط.
كان خطه ، فخاف أن يفتحه. خاف لأنهُ علم ، في أعماقه إنهُ يحتوي على أوراق الطلاق.
لم يكن الفتى العامل الناجح كيم كيونغ سو ، يخاف شيئاً أو أحداً ... أخذ يسخر من نفسه ، لكنه بحاجة إلى دراسة الأمر. لذا ، سيأخذه معه إلى البيت الليله ، ويستعد ليواجه مصيره.

📜
📜
📜

سألهُ جونغداي وهو يمرّ بمكتبه : ( أترغب في تناول شراب مابعد العمل ، كيونغ سو؟ )

أجاب دون النظر إليه ( آسف جونغداي لا أستطيع! لدّي رزمه من الأوراق عليّ أن أنهيها )

- غداً إذن؟

ورن الهاتف على مكتبه ، فرفع السماعه وهو ينظر إلى الساعه في يده ، لا سيما أنّ اجتماعاً هاماً ينتظره بعد عشر دقائق.
- "شركة DO88 للإعلان". كيم كيونغ سوو ، هل من خدمه؟

- يمكنك أن تخدمني بتوقيع الأوراق اللعينه التي أرسلتها إليك!.
كان ذلك الصوت الجاف زوجه البعيد ، الكوري اللهجه ، فطغى على الضجيج الناجم عن العمل في المكتب وعن رنين التليفونات ، والناس وحركة السير في الخارج ... كُل ذلك أختفى وكأنما بسحر ساحر ، حتى يسمع سوى صوته وصوت "جونغ ان" على الخط.

Night Leftoverحيث تعيش القصص. اكتشف الآن